مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأخيرة .. فاروق يوصى ابن عمه ياسين بتربية ابنه معه

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 11:13 م
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأخيرة .. فاروق يوصى ابن عمه ياسين بتربية ابنه معه

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل بيت الرفاعي الذى يتم عرضه على قناة ومنصة watch it، توصية فاروق "أحمد رزق" ابن عمه ياسين "أمير كرارة" بأن يربى ابنه معه حتى يعلمه المبادئ التي عاش عليها بعيداً عن العائلة وتجارتهم فى الآثار في تصرف غير متوقع، لاسيما أن فاروق حارب ياسين طوال الأحداث وحاول توريطه في كل القضايا.

المشهد ينتقل إلى المحكمة ويحاول محامى فاروق إرجاعه عن اعترافاته ولكنه يصر على موقفه، ليسأله ياسين عن سبب اعترافه على أمور لم يفعلها ليرد فاروق بأنه دفن كل الأدلة الأخيرة بقتل نسمة وعبد الحميد، وسيكون صعبا إثبات براءته في القضايا الأخرى التي فعلها بنفسه.

وشهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل بيت الرفاعي التحقيق مع فاروق وياسين أمام النيابة ويصر فاروق على اعترافاته بقتل عمه محمود "أحمد فؤاد سليم" وعمه عبد الحميد "سيد رجب" ونسمة الخادمة، بل ويؤكد أنه ارتكب كل هذه الجرائم بنفسه، حتى يبرئ والدته ناهد التي قتلت عبد الحميد ومساعده عجوزة الذى قتل نسمة.

أما ياسين فيكشف أنه لم يكن يخطط للهروب ولكن شعر بأنه من الممكن أن يستطيع إثبات براءته وهو خارج السجن، كما أوضح سبب تواجده في مكان حدوث جريمة قتل عبد الحميد، بأن كمين كان منصوبا له من عايدة وفاروق.

وخلال الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل بيت الرفاعى الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، ذهب يحيى إلى قسم الشرطة كمحامى عن شقيقه ياسين "أمير كرارة" وينتابهم حالة من القلق بأن يغير فاروق أقواله ووقتها سيستمر ياسين في السجن، ولكن يقابلهما فاروق داخل القسم ويطمئن ياسين ويؤكد له بأنه لن يغير أقواله، حيث إن اعترافات فاروق تجعل ياسين بريئا من كل التهم التي وجهت له.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأخيرة (1)مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأخيرة
 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأخيرة (2)مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأخيرة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق