في السابعة مساء اليوم .. الزمالك يتحدى دريمز الغانى بكوماسى لخطف تذكرة التأهل لنهائى الكونفدرالية

الأحد، 28 أبريل 2024 09:04 ص
في السابعة مساء اليوم .. الزمالك يتحدى دريمز الغانى بكوماسى لخطف تذكرة التأهل لنهائى الكونفدرالية

في السابعة مساء اليوم يحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على دريمز الغاني، على استاد بابا يارا الرياضي فى كوماسى، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة أن لقاء الذهاب الذى أقيم باستاد القاهرة انتهى بالتعادل السلبى، ما يمنح الأمل للفريقين فى حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية.
 
من جهته ركز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على معالجة أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها فى لقاء الذهاب من أجل تلاشيها أمام بطل غانا، محذرهم من التهاون أو التسرع فى إنهاء الهجمات وطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس، وعكف الجهاز الفني للزمالك على مواصلة دراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوف دريمز، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه. 
 
وشدد جوميز على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى دريمز الغانى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.
 
ومن المتوقع أن يدفع جوزيه جوميز بالقوة الضاربة، والتي غابت عن مواجهة الذهاب في القاهرة، وعلى رأسهم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح العائدون من الإصابة، حيث يرغب الفريق الأبيض في تحقيق الحلم بالوصول للمباراة النهائية والتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية لإسعاد الجماهير البيضاء.
 
على الجانب الآخر، يعلم فريق دريمز الغانى مدى صعوبة مواجهة الزمالك، الأمر الذى دفع المسئولين لفتح ملعب المباراة بالمجان للجماهير الغانية من أجل مساندة الفريق، كما يعمل عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز على استغلال كافة عناصر القوة المتاحة في فريقه، في مقدمتهم المخضرم جون أنطوى والذى سبق له اللعب في العديد من الأندية المصرية، وعبد العزيز عيسى الذى يمتلك مفاتيح لعب عديدة، ويعد أفضل لاعبى الفريق الغاني.
 
ويعمل فريق دريمز على استغلال الاندفاع الذى سيبدأ به لاعبو الزمالك المباراة، مما سيؤدى لترك مساحات كبيرة خلف المدافعين، ستسهل تنفيذ الهجمات المرتدة والتي قد تكون أبرز أسلحة دريمز الغاني.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق