والمتحدة قدمت موسما قويا..

نجوم ومخرج مسلسل إمبراطورية ميم: الناس حبت تعيش الأجواء العائلية للعمل

الأحد، 28 أبريل 2024 09:28 م
نجوم ومخرج مسلسل إمبراطورية ميم: الناس حبت تعيش الأجواء العائلية للعمل

استضاف برنامج "أحداث الساعة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، النجوم الأطفال لمسلسل "إمبراطورية ميم" وهم : المخرج محمد سلامة، والطفلة بيرلا أبو المجد، والطفل ريمون توفيق، والطفل آدم وهدان.
 
وقال المخرج محمد سلامة، أن أكثر شيء أسعدنى بعد نجاح المسلسل أن رأيت منشور على السوشيال ميديا كان بيقول: "أنا نفسى أعيش فى الأجواء العائلية لمسلسلات خالد النبوى"، خاصة مسلسلى "إمبراطورية ميم" و"راجعين يا هوى".
 
أضاف محمد سلامة، "فى كل عمل بحاول أن يكون لديا قصة حب تحاكى الواقع، فضلا عن أن المسلسل فيه قصص حب، سواء كان بين مختار وميسون لزوج فقد زوجته ومقدرش يعيش من غيرها، وقصة الحب بين مديحة ومحمود اللى بدأت على كبر".
 
وأكد محمد سلامة أنه صديق للفنان خالد النبوى، وبينهما أشياء مشتركة فى الفكر وطريقة العمل ويعمل أكتر منى، لافتا إلى أن أكثر عملين مبهرين هما مسلسل "الحشاشين" و"جودر" على مستوى التمثيل والملابس والديكورات والسيناريو والحوار والجرافيك، والإنتاج.
 
وأشار محمد سلامة إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت هذا العام موسم قوى من الأعمال الدرامية، كانت المنافسة فيه قوية، وانا بحب تقديم الأعمال الـ 15 حلقة.
 
وعبر الأطفال عن سعادتهم بالمشاركة فى المسلسل وأنهم أصبحوا أصدقاء بعد نهاية العمل، ولفت ريمون توفيق إلى انه كان سعيدا بالعمل مع الفنان خالد النبوى وكان يشجعنى ويعطينى شيكولاتة وكان يقول لى :"كنت هايل".
 
ولفت ريمون إلى أنه يتمنى التمثيل مرة أخرى مع المخرج محمد سلامة، ويحصل على دور الطفل الشرير الشقى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق