بعد مشادته مع كلوب وتحديد سعر لبيعه .. هل يرحل محمد صلاح للدوري السعودي ؟

الإثنين، 29 أبريل 2024 10:40 ص
بعد مشادته مع كلوب وتحديد سعر لبيعه .. هل يرحل محمد صلاح للدوري السعودي ؟

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى حدد القيمة المالية للاستغناء عن النجم المصرى  محمد صلاح فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
وذكرت شبكة "فوتبول إنسايدر" العالمية، أن مسئولي ليفربول قرروا عرض محمد صلاح للبيع في الصيف المقبل، وتحديد قيمة الصفقة بمبلغ يبدأ بـ100 مليون جنيه إسترليني، وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

 

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح مطلوبا فى الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يدعم موقف ليفربول، خاصة إذا قرروا تحقيق أقصى استفادة مالية من النجم المصرى.

وأوضحت الشبكة أن ليفربول سيكون أكثر انفتاحا على إتمام صفقة رحيل محمد صلاح للدوري السعودي في الفترة المقبلة، خاصة بعد رفض عرضا خياليا من اتحاد جدة فى الصيف الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أنه مع وجود مدرب جديد للريدز فى الموسم المقبل، يمكن الاستفادة ماديا من بيع النجم المصرى من أجل تدعيم صفوف الفريق في الصيف.

واختتمت الشبكة إلى أنه على الرغم من تراجع مستوى محمد صلاح مؤخرًا، فإن مشجعي ليفربول لن يرغبوا في خسارة اللاعب الرئيسي في تشكيل المدرب يورجن كلوب، تمامًا كما لم يفعلوا في الصيف الماضي.

ووصلت علاقة الدولى المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي إلى طريق مسدود، بعد المشادة التي دخل فيها قائد الريدز مع مدربه الألماني يورجن كلوب أثناء دخوله بديًلا فى مواجهة الريدز مع وست هام ضمن منافسات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي إنتهت بالتعادل 2-2 .

وشارك محمد صلاح فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، وظهرت علامات الغضب على النجم المصري لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، ودخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، فى مشادة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب، خلال مواجهة وست هام يونايتد.

ومنذ قدومه إلى ليفربول في موسم 2017 وحتى الآن، شارك محمد صلاح في  346 مباراة، بمعدل 27.905 دقيقة، سجل خلالها  210 هدفا وصنع 88 هدفا اخرين وحصل على 10 بطاقات صفراء.

وفى الموسم الحالي لعب صلاح 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 24، وصنع  13 أخرين، وخلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي شارك الفرعون فى 29 مواجهة سجل خلالها  17هدف  وصنع 9 آخرين.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة