قبل الحلقة المنتظرة.. ياسمين عبد العزيز وصاحبة السعادة يتصدران التريند

الإثنين، 29 أبريل 2024 01:39 م
قبل الحلقة المنتظرة.. ياسمين عبد العزيز وصاحبة السعادة يتصدران التريند

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قد أثارت حيرة متابعيها حول هوية ضيفة الحلقة المقبلة ونشرت صورة تجمعها بالنجمة ياسمين عبد العزيز بظهرها على "إنستجرام" وسألت متابعيها يا ترى مين الفنانة دى، دون الكشف عن هويتها.

لكن كانت المفاجأة تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصورة كاشفة بأنها هي ضيفة الحلقة ليكون أول ظهور لها في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي حيث كتبت ضاحكة قائلة: "أنا.. رخمة أوى صح".

وتشهد الحلقة حديث ياسمين عبد العزيز عن بداية مشوارها الفنى من الاعلانات وتقديم أكثر من أغنية من الأعلانات التى قدمتها، كما تحتفل ياسمين مع اسعاد يونس بشم النسم بتناول الفسيخ والرنجة والبصل خلال الحلقة التى ينتظرها عشاق ياسمين عبد العزيز ومتابعى برنامج صاحبة السعادة. 

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية مسلسل "ضرب نار" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق