يوسف الحسيني يفند في برنامج التاسعة أكاذيب «فورين بوليسي» بحق مصر

الأربعاء، 01 مايو 2024 11:33 م
يوسف الحسيني يفند في برنامج التاسعة أكاذيب «فورين بوليسي» بحق مصر

هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، المزاعم والأكاذيب الجديدة لمجلة فورين بوليسي بحق مصر، قائلا: "هل أنت تتصور أن الصحافة والإعلام في أوروبا وأمريكا غير مسيسين على الإطلاق؟ لأ تبقى أنت ساذج وطيب".
 
وتابع الحسيني، ببرنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "على سبيل المثال، أنت متصور مثلا إن الولايات المتحدة الأمريكية كل الإعلام فيها منحاز للحزب الديمقراطي، والعكس صحيح مع الحزب الجمهوري، المنابر الصحفية والإعلامية المنحازة للحزب الديمقراطي كانت تغتال أدبيا ومعنويا دونالد ترامب كل لحظة، وكانوا يتعمدوا الإساءة له والتسفيه منه في كل لحظة في الانتخابات الأخيرة، وهكذا في الانتخابات الجديدة".
 
وتابع يوسف الحسيني: "فورين بوليسي كان لديها موقف غير لطيف، عندما تحدثت فيه عن انهيار الاقتصاد المصري وإن اقتصاد مصر سقط من غير عودة، وكل اللي قالته كان كذب والحمد لله الاقتصاد المصري يتحدث عنه العالم وعن قدراته على التعافي في الفترة السابقة".
 
وأكمل: "فورين بوليسي تتعمد وتقصد وتستهدف مصر، وأي أمر يتعلق بمصر بعد 30 يونيو هي أمر سيء بالنسبة لها، ومصر التي أدخلت 85% من المساعدات إلى قطاع غزة، وتتحدث المجلة عن وقوف مصر في وجه الفلسطينيين بدون وجه حق؟! كيف أنا أغلق المعبر وأخرج مساعدات من خلال طيران لإسقاطها للفلسطينيين!".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق