خلال 10 أيام .. إيرادات فيلم السرب تتجاوز 22 مليون جنيه في السينما

السبت، 11 مايو 2024 11:34 ص
خلال 10 أيام .. إيرادات فيلم السرب تتجاوز 22 مليون جنيه في السينما
ريهام عاطف

في اسبوعه الثاني يتصدرفيلم " السرب"  شباك التذاكر في دور العرض السينمائي ، محققا إيرادات تجاوزت الـ 2 مليون جنيه بـ 39 ألف جنيه، ، وذلك وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ونجح فيلم السرب في تحقيق إيرادات بلغت 17.7 مليون جنيه في أسبوعه الأول بدور العرض السينمائي، بينما حقق على مدار الثلاث أيام الماضية في أسبوعه الثاني بالسينمات إيرادات بلغت 4.6 مليون جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن لـ 22 مليونا و442 ألف جنيه.

279081-بوستر-فيلم-السرب
 
فيلم السرب
يشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية من بينهم الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمود عبد المغني، ومصطفى فهمي، كما يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف: آسر ياسين، محمد فراج، أحمد حاتم، كريم فهمي، إسلام جمال وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.
 
قصة فيلم السرب 
يؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية ومقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة