مشادة عنيفة.. كيف انتهت مسيرة إمبابي مع باريس سان جيرمان؟

الإثنين، 13 مايو 2024 08:34 م
مشادة عنيفة.. كيف انتهت مسيرة إمبابي مع باريس سان جيرمان؟

فجرت تقارير صحفية فرنسية مفأجأة من العيار الثقيل بتأكيد حدوث مشادة عنيفة بين ناصر الخليفى رئيس نادي باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي مهاجم الفريق بسبب تجاهل الأخير للأول في فيديو وداع النادي.
 
وحاول الخليفي حسبما أكدت صحيفة "لوباريزيان" معرفة سبب تجاهل كيليان مبابي له في الفيديو الذي أعلن فيه انتهاء مشواره مع باريس سان جيرمان.
 
وأوضح التقرير الذى تداولته صحف فرنسا اليوم، أن الخليفي طلب استفسار من كيليان مبابي عن السبب وراء التجاهل قبل انطلاق مباراة تولوز بالأمس في الدوري الفرنسي الا أن الأمر اشتعل بينهما بشكل كبير.
 
وتدخل وسطاء في الأمر لتهدئة الطرفين ما تسبب في تأخير خوض فريق باريس سان جيرمان لعمليات الإحماء قبل مباراة تولوز وهو الأمر الذي دفع الجميع للتساؤل عن السبب وراء هذا التأخير.
 
وأكد شهود حسبما أكدت الصحيفة الفرنسية أن صوت الثنائي ناصر الخليفي وكيليان مبابي كان مرتفعًا للغاية ما أدى الى حالة من التوتر للفريق.
 
فيما حرصت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي على وداع كيليان مبابي، بعد خوض اللاعب مباراته الأخيرة مع الفريق على أرض ملعب "حديقة الأمراء"، أمس الأحد.
 
ورفع مشجعو النادي الباريسي، الذين تواجدوا في المدرجات، "تيفو" خاص بمبابي ورددوا هتافات له، ووجهوا له التحية، في حين بادلهم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا التحية.
 
وتواجد مبابي في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان في مواجهة تولوز، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الفرنسي.
 
وتعد هذه المباراة رقم 307 لمبابي مع النادي الباريسي بمختلف المسابقات، منذ ارتداء قميص الفريق في موسم 2018/2017.
 
باريس سان جيرمان
وسجّل كيليان مبابي 255 هدفًا وقدم 108 تمريرة حاسمة، وحقق 13 لقبًا مع الفريق، أبرزها: الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس السوبر الفرنسي.
 
ويعتبر مبابي الاسم الأكثر تداولاً في سوق الانتقالات، إذ ذكرت تقارير صحفية أن مبابي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بعد نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان.
مبابي نجم باريس سان جيرمان مع الخليفي
مبابي نجم باريس سان جيرمان مع الخليفي

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق