استعدادا للمواجهة الهامة .. مدرب الترجى يمنع الجماهير من المران قبل مباراة الأهلى فى نهائى أفريقيا

الأربعاء، 15 مايو 2024 08:15 م
استعدادا للمواجهة الهامة .. مدرب الترجى يمنع الجماهير من المران قبل مباراة الأهلى فى نهائى أفريقيا

كشفت تقارير صحفية تونسية أن ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجى قرر فرض حظرًا على الجماهير من حضور تدريبات الفريق بدءا من اليوم، وحتى موعد مباراة الأهلي المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 

وقالت صحيفة "الصباح" التونسية أن كاردوزو سيقود مران  الترجي اليوم دون حضور جماهيري مع الاكتفاء بتواجد ممثلي وسائل الإعلام لمدة 30 دقيقة قبل المران، لفرض حالة من التركيز على لاعبيه قبل مباراة السبت الهامة.

الترجي ضد الأهلي
ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسيميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي.
 
ومن المقرر أن تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس في الثامنة مساء اليوم الأربعاء عبر طائرة خاصة، استعدادا لخوض مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب خوض مران الفريق الأخير بالقاهرة على ملعب مختار التتش ثم التجمع واستقلال الحافلة التي ستنقل البعثة إلى مطار القاهرة.

وأنهى الجهاز الإداري للأهلي كافة إجراءات السفر وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة بتونس، حيث سبق الثنائي خالد بيبو وسمير عدلي بعثة الأهلي إلى تونس قبل موعد السفر بـ48 ساعة لإنهاء كل الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة في الأراضي التونسية.

يستعد الاهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولى

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق