أحمد العوضي في «واحد من الناس» يكشف كواليس إصابته بمسلسل "حق عرب" ووجود جزء ثاني وعودته لياسمين عبد العزيز

السبت، 25 مايو 2024 01:21 م
أحمد العوضي في «واحد من الناس» يكشف كواليس إصابته بمسلسل "حق عرب" ووجود جزء ثاني وعودته لياسمين عبد العزيز
ريهام عاطف

تصدرت حلقة النجم الكبير أحمد العوضي مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على قناة الحياة، الترند رقم 1 على مستوى مصر فى موقع التواصل الاجتماعى تويتر.
وكان النجم أحمد العوضي قد حل ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، بمناسبة إعادة عرض مسلسل حق عرب  على شاشة قناة "الحياة" وذلك في حلقة خاصة واستثنائية، حيث ظهر العوضي عبر تطبيق «زووم»، بسبب سفره الي الخارج، وكشف خلال الحلقة عن أمور كثيرة منها تعرضه لمشكلة صحية بعد الانتهاء من تصوير أحد مشاهده في مسلسل "حق عرب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، قائلا "في مشهد حريق مغلق الخشب الخاص بشخصية عبد ربه (رياض الخولي)، المشهد اتعاد أكثر من مرة، وأول أكسيد الكربون كان كتير في المكان وأنا شميته وحصل عندي التهاب صدري".
وأضاف: "تعبت ودخلت المستشفى 4 أيام، وطلعت كملت تصوير والحمد لله عدت على خير بدون مضاعفات".
4360792681716583427
 
وأضاف أحمد العوضي قائلا " أن فكرة مسلسل حق عرب تعود لي وللمؤلف واسم عرب السويركي من اختياري" .
وردا علي سؤال حول وجود جزء ثاني لحق عرب قال العوضي " لا أميل إلى أن يكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل حق عرب، وأحب أن أقدم أدوارا  متنوعة".
وعن مشاهد ضرب أكثر من قلم مع عدد من الفنانين قال العوضى: "لم أكن أقصد، والقلم اللي أخدته دينا فؤاد حقيقي، ودنيا المصري وكارولين، ولم أكن أقصد".
download - 2024-05-25T130008.413
 
وقال العوضي: "إن فيلم هبوط اضطراري كنت سأتعرض إلى الموت بسبب السيارة، والسقا أخويا وأحبه جدا، ولما ربنا نجاني من حادث السيارة قام السقا بذبح عجل".
وتابع: "أول من هنأني بالنجاح بمسلسل حق عرب وأنا بطبيعتي أجتهد، وأترك النجاح لله وربنا يعطي المجتهد وأشكر المتحدة وسينرجي وتامر مرسي وحسام شوقي، وكل الدعم الذي قدموه للعمل"، مشيرا إلى أن التنافس إيجابي بين المسلسلات وهذا فى مصلحة الدراما، وأصعب مشهد عندما علمت أمى أنني مدمن، وأنا قدمت مشاهد الأكشن وبطبيعتي أنا رياضي".
 
العوضي وياسمين
كما تحدث أحمد العوضي خلال المداخلة عن إمكانية عودته للنجمة ياسمين عبد العزيز، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس، وتحدثت فيها عن طلاقهما.
وقال أحمد العوضي: "أنا قلت إني بحب ياسمين جدا، والاحترام والود والحب سائد ما بينا وكل حاجة حلوة، وهي باركتلي على مسلسل حق عرب، ومفيش بيني وبينها أي نوع من الخلاف".
download - 2024-05-25T130100.959
 
وأضاف: "لو ربنا رايد لنا نرجع أكيد هنرجع، ولو رجعنا أكيد هنقول، ياسمين عندي حاجة كبيرة جدا، زي ما أنا عندها حاجة كبيرة جدا، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا".
وردا على سؤال هل توجد إمكانية لتعاونهما في فيلم سينمائي مستقبلا، قال العوضي: "طبعا ممكن يجمعنا فيلم وأنا أتشرف بده".
أخر أعمال أحمد العوضي
وعرض لأحمد العوضي في شهر رمضان الماضي مسلسل "حق عرب"، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق