"السفيرة عزيزة" يحيى ذكرى رحيل فايزة كمال بكشف كواليس عن حياتها مع أبنائها

الأحد، 26 مايو 2024 06:18 م
"السفيرة عزيزة" يحيى ذكرى رحيل فايزة كمال بكشف كواليس عن حياتها مع أبنائها

أحيا برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة دي إم سي، ذكرى رحيل الفنانة فايزة كمال، وأجرى لقاء مع أبناء الراحلة الذين كشفوا تفاصيل عن حياتهم الشخصية معها وأفضل الأعمال الفنية التي يحبونها لوالدتهم الراحلة.
 
وقال يوسف مراد منير، ابن الراحلة فايزة كمال، في لقاء عبر زووم مع برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة دي إم سي، إنه يعمل في مجال الإخراج وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية ويحب التمثيل بشكل كبير، ولكن الظروف جعلته يتجه للإخراج، مشيرا إلى أنه حصل على جائزة أحسن مخرج صاعد عن إحدى المسرحيات.
 
وعن طباع والدته في المنزل، قال: "كانت إنسانة بسيطة زي ما كانت بتبان في الشاشة، وأكثر حاجة تبسطها أننا نكون مبسوطين ومفيش حد عنده أزمة وكانت بتحب الحياة رغم التعب أو الأزمات، وكانت مبتسمة ودمها خفيف، ولو بتكلم على مسلسلات بحب لها رأفت الهجان وكمسرح عملت مسرحية مع والدي ومحمد الحلو وأحمد ماهر كانت أجمل مسرحية عملتها".
 
فيما أكدت ليلى مراد منير، ابنة الراحلة في كلامها أنها تهوى التمثيل منذ طفولتها وحتى بعد دراستها الإعلام تفضل التمثيل في كل مراحل حياتها ومتعلقة به، مضيفة: "أنا حاليا بمثل مسرح ولسه مفيش تلفزيون أو سينما، وأكثر عمل بحبه لوالدتي مسلسل المال والبنون في شخصية فريال فراويله وماما كانت عارفة حبي للتمثيل وكنت معاها في كل المسارح وأدركت أنى مهتمة بالتمثيل".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق