وزيرة أفغانية تشيد بجهود السعودية لمحاربة المخدرات

السبت، 05 مارس 2016 01:52 م
وزيرة أفغانية تشيد بجهود السعودية لمحاربة المخدرات

أشادت وزيرة مكافحة المخدرات الافغانية سلامت عظيمي، بجهود المملكة العربية السعودية في مكافحة المخدرات والوقاية منها وبما تقوم به أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات "نبراس" من جهود وقائية كبيرة لمحاربة هذه الآفة.

جاء ذلك بحسب وكالة الأنباء السعودية خلال اجتماع الوزيرة الافغانية والوفد المرافق لها بالرياض مع أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" عبدالإله بن محمد الشريف.

وقالت الوزيرة سلامت: "إن المملكة دولة رائدة في مكافحة المخدرات والوقاية منها، وأن جمهورية أفغانستان تستفيد من تجاربها وخبراتها في هذا المجال، وذلك من خلال التعاون المشترك فيما يخص الدراسات والبرامج العلمية"، مؤكدة أنه يجب على المجتمعات مضاعفة الجهود للقضاء على هذه الآفة.

من جانبه، أوضح أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات أن هناك تعاونا قائما بين المملكة وجمهورية أفغانستان في العديد من المجالات وخاصة فيما يخص قضايا مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات والتنسيق المشترك بين الجهات المعنية في البلدين، التي كان لها دور كبير في إحباط العديد من القضايا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة