فينجر: جاك ويلشير يجب ان يكون ضمن قائمة أنجلترا في كاس أوروبا

السبت، 02 أبريل 2016 04:43 ص
فينجر: جاك ويلشير يجب ان يكون ضمن قائمة أنجلترا في كاس أوروبا
الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال

قال الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي إن لاعب وسطه جاك ويلشير يجب أن يكون ضمن قائمة اللاعبين الـ23 لمنتخب إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا الصيف القادم، رغم عدم خوضه أي مباراة رسمية منذ 30 مايو الماضي.

وقال فينجر ردا على سؤاله عن تعافي ويلشير واحتمالية انضمامه للقائمة النهائية لمدرب إنجلترا، روي هودسون، ليورو 2016 "يجب العمل بحرص معه، ولكنه سيكون مستعدا في الأسابيع المقبلة. فور استعادته الإيقاع التنافسي سيكون متاحا بالنسبة لأرسنال وللمنتخب. لذا لماذا لا يذهب لليورو".

وعاد ويلشير (24 عاما) الذي ابعدته الإصابات عن الملاعب خلال الموسمين الأخيرين، لمران الفريق الأول هذا الاسبوع ومن المنتظر أن يكون مستعدا للعب في الجولات الأخيرة من البرميير ليج.

وأضاف "اللاعبون يرغبون في المنافسة بأعلى مستوى وجاك عاني كثيرا، لذا فمن المهم بالنسبة له أن يذهب لكأس الأمم الأوروبية واستعادة الثقة".

وتابع "من الهام بالنسبة لإنجلترا أيضا أن تحظى بلاعب بكفاءة جاك".

ولم يخض ويلشير مباراة رسمية منذ 30 مايو من العام الماضي، عندما لعب بضع دقائق في فوز أرسنال على أستون فيلا (4-0) في نهائي كأس إنجلترا.

وأصيب ويلشير في شظية الساق خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، وقد يعود للعب يوم الجمعة المقبل في مباراة الفريق تحت 21 عاما ليستعيد إيقاع المنافسة.

وفي هذا الصدد، قال فينجر "لم نقرر بعد. هذا كان أول أسبوع يشارك فيه بالمران وسنرى كيف يستجيب ولكن البوادر إيجابية. سنتخذ قرارا الاسبوع المقبل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق