وزير الرياضة ينقذ بطولة الجونة للاسكواش في اللحظة الأخيرة

الإثنين، 25 أبريل 2016 05:13 م
وزير الرياضة ينقذ بطولة الجونة للاسكواش في اللحظة الأخيرة
خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة

انقذ خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، من أزمة خطيرة كادت تهدد بث مباريات البطولة بعد احتجاز جمرك المطار لمعدات ووحدات التصوير الخاصة بالاتحاد الدولي واسكواش تي في بعدما رفضت ادارةالجمارك دخولها للبلاد.

واستطاع عمرو منسي، مدير البطولة بوزير الرياضة الذي تدخل في اللحظة الأخيرة ونجح في إنهاء الأزمة مع الجمارك وإدخال وحدات البث والتصوير حتي يتسني للبطولة بث مبارياتها الي جميع انحاد العالم عبر اليورسبورت وأفريقيا سبورت وعبر اسكواش تي في الذي سينقل البطولة للعالم كله بخاصية الHD عبر الانترنت .

من جهة ثانية،اشتعلت المنافسات ببطولة الجونة الدولية المفتوحة الخامسة للاسكواش، بعد دخولها مراحهلا النهائية حيث تنطلق اليوم منافسات دور الـ16 ب4 مواجهات قوية يستهلها محمد الشوربجي المنصف الاول عندما يلتقي الانجليزي جريس سيمبسون وكان الشوربجي قد تاهل ببعد فوزه علي مازن هشام بنتيجة اشواط 3/ صفر.
فيما يلتقي عمر مسعد المصنف الرابع مع بطل فرنسا ماثيو كونيتيه وكان مسعد قد تاهل بعد فوزه علي جيمس بيلي3/1، ويلتقي الكولومبي رودريجز مع بطل هونج كونج لي لو ويلعب المكسيكي سيزر مع الالماني سيمون

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق