«حاتم» يرتكب جريمة جديدة بجسر السويس.. ضابط شرطة يطلق النار على سائق بسبب «الكارتة».. المجنى عليه يدفع ثمن دفاعه عن كرامته.. والأهالى تنقذ المتهم من الموت المحقق بعد تجمهر السائقين

الأربعاء، 27 أبريل 2016 10:36 م
«حاتم» يرتكب جريمة جديدة بجسر السويس.. ضابط شرطة يطلق النار على سائق بسبب «الكارتة».. المجنى عليه يدفع ثمن دفاعه عن كرامته.. والأهالى تنقذ المتهم من الموت المحقق بعد تجمهر السائقين
صورة تعبيرية
محمد شحاتة

لم يفق المصريين من خبر أطلاق أمين شرطة الرحاب النار علي مواطنين في الشارع وقتل مواطنا، المعروفا إعلأميا بـ «بائع الشاي»، حتي خرج علينا اليوم أمين شرطة جديد في جسر السويس وأطلق النار علي سائق ميكروباص لعدم دفع «الكارتة»، بعدما تبادلا الكلمات قبل أن يطلق عليه الأمين النار وينقل إلى المستشفى.. ويرصد التقرير التالى أبرز اعتداءات الشرطة ضد المواطنين.

«دربكة»- الدرب الأحمر

مواطن مصري يعمل سائق عربة نقل، أستوقفه رقيب شرطة، لتوصيله الي مكان ما، وفي نصف الطريق تم الأختلاف فيما بينهم،علي تحصيل أجرة النقلة، فما كان من رقيب الشرطة الأ أطلاق النار عليه، وتسبب في مقتله.

وحكم علي الرقيب بالأشغال الشقاة المؤبدة.

«بائع الشاي»- الرحاب

قام أمين شرطة بقسم الرحاب، بإطلاق النار علي مواطن يعمل «بائع شاي» بسبب الإختلأف علي ثمن كوب الشاي، فقام الامين بأطلأق النار فأصاب ثلاثة مواطنين بالنار، فمات منهم واحد علي الفور، وتم القبض علي الأمين وتحويله للتحقيق.

-«توك توك»- الحدائق

قام أمين شرطة من قوة قسم حدائق القبة، بتوقيف شاب سائق «توك توك» وسأله عن رخصة القيادة، ونزع نمر التوكتوك، ليتتطور الأمر بينهما سريعا إلي تبادل السباب، فيما تجمع المارة، ما دفع الأمين لاستخدام سلاحه الناري وأصابة السائق في قدمه، وتم عمل محضر وعرض الأمين علي النيابة.

«سائق»- جسر السويس

أخر الحوادث التي قام بها أحد أفراد الشرطة، اليوم وهي قيام ضابط شرطة في طريق جسر السويس، عندما أختلف مع أحد السائقين، وتبادل الشتائم، مادفع الضابط  للقيام باستخدام سلاحه في أطلق النار علي السائق، ما أدى إلي إصابة السائق ونقله إلى المستشفي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق