5 فنانات سلكن «الإغراء» لتحقيق الشهرة.. حديث ماجدة الصباحى الناعم تلمعها فى سنها الخامس عشر..أنوثة «هند رستم» تشعل قلوب جمهورها بـ«غزل البنات»..وقبولات غادة عبد الرازق تحقيق مكاسب مالية لـ«كلمنى شكرا»

الخميس، 05 مايو 2016 01:38 م
5 فنانات سلكن «الإغراء» لتحقيق الشهرة.. حديث ماجدة الصباحى الناعم تلمعها فى سنها الخامس عشر..أنوثة «هند رستم» تشعل قلوب جمهورها بـ«غزل البنات»..وقبولات غادة عبد الرازق تحقيق مكاسب مالية لـ«كلمنى شكرا»
هالة طرمان

إتخذن من الإغراء سبيل لتحقيق الشهرة والنجومية، علمن بأن الاثارة الطريق الأسرع للإنتشار فى الوسط الفنى، فالبعض منهم تتمع بالإغراء الطبيعى والتى استخدمتها فى مشاهدها السينمائية، والبعض الأخر اصطنعن النعومة من أجل الغوص فى سوق العمل.

وفى هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» أبرز 5 فنانات سلكن الإغراء لتحقيق الشهرة والأنتشار.

- ماجدة الصباحى

عرفها الجميع بكلامها الناعم، والتى ميزتها وعشقها منها جمهورها، وحققت لها شهرة واسعة.

وكانت بداية «ماجدة» حينما أكتشفها المخرج «سيف الدين شوكت»، وهى لاتزال فى سن الخامسة عشر من عمرها ليقدمها لأول مرة من خلال فيلم «الناصح» أمام اسماعيل ياسين، ثم توالت عليها بعد ذلك العديد من الأعمال من أبرزها «ليلة الدخلة، بائعة الخبز، لحن الخلود، بلال مؤذن الرسول، أين عمري، أجازة نص السنة، شاطئ الأسرار، أنف وثلاثة عيون، جميلة بوحريد، المراهقات»

- هند رستم

اتخذت هند رستم من جمالها وأنوثتها الطاغية طريقا للشهرة والنجومية، رغم أن بدايتها كانت كومبارس بأغنية «اتمخطرى يا خيل» للفنانة ليلى مراد فى فيلم «غزل البنات»، ثم توالت بعد ذلك الأدوار الصغيرة حتى التقت بالمخرج حسن رضا الذي تزوجها لاحقا، وبدأت رحلة النجومية في السينما، لدرجة أنها لقبت بـ«ملكة الأغراء».

قدمت العديد من الأفلام منها: «حياتي عذاب، الجبان والحب، الرغبة والضياع، الحلوة عزيزة، رجل وامرأتان، هو والنساء، الزوج العازب، الراهبة، اعترافات زوج، دماء على النيل، إشاعة حب، صراع في النيل، لوكاندة المفاجآت، رد قلبي، لا أنام، ابن حميدو».

- غادة عبد الرازق

والتى بدايتها برقصة قميص النوم ثم تبادلت القبلات الساخنة مع الممثل أحمد عقل، وذلك لجذب الإنتباه لها رغم أنها أبتعدت فترة بعدها عن الأغراء إلا أنها عادت له من جديد فى مجموعة من أبرز الأفلام التى قدمت فى السينما المصرية مثل: «حين ميسرة، الريس عمر حرب، كلمنى شكرا، ركلام، عن العشق والهوى، بون سواريه، اللى اختشوا ماتوا».

- علا غانم

بداياتها كانت من خلال الإعلانات، ثم كموديلز فى الكليبات، إلى أن جاءت فرصتها من خلال المشاركة فى مسلسل «وجه القمر» أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ولكنها لم تحقق أى شهرة رغم أنها فرصة يتمناها أى فنان فى بدايته مثلها فاتجهت الى الإغراء، والذى حقق لها شهرة واسعة بعد ذلك، وقد ساعدها على ذلك نبرة صوتها، وأنوثتها الطاغية التى تتمتع بها، ولكنها لم تنحصر فى ضعف الأنثى بل فى الأنثى القوية الجريئة التي لا تخجل من أن تطلب هي الرجل، فقدمت مجموعة من الأعمال التى ما بين نعومة وإغراء منها «أحاسيس، البلد دى فيها حكومة، حريم كريم، سهر الليالى، أماكن فى القلب، العار» وغيرها.

- هيفاء وهبى

تعد من أبرز رموز الإغراء، والتى ظهرت فى الكليبات التى قدمتها في العشر سنوات الأخيرة، وخاصة حينما اتجهت الى التمثيل فقدمت العديد من الأعمال، استخدمت فيه الإغراء، والذى كان اتجاهها منذ بداياتها، وحقق لها شهرة واسعة على مستوى الوطن العربى.

وأبرز أعمالها الذى قدمت فيه الاغراء بشكل مثير كان «دكان شحاته، حلاوة روح »، بالأضافة الى مسلسل «مولد وصاحبة غايب»، والذى قدمته فى الموسم الرمضانى الماضى 2015، أمام فيفى عبده، وباسم السمرة، وحسن الرداد، وقدمت من خلاله شخصية «راقصة موالد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق