السياحه تستعد لإطلاق حمله تسويقيه كبرى بدول أوربا

الإثنين، 17 أغسطس 2015 04:35 م
السياحه تستعد   لإطلاق حمله تسويقيه كبرى بدول أوربا

صرح خالد رامى وزير السياحه أنه فى غضون أيام ستطلق السياحة حملتها الترويجية المتكاملة للترويج للمقصد السياحى المصرى بعد توقف دام أكثر من 4 سنوات.

وأن الحملة تستهدف 27 سوق سياحي وقد تقدمت للمناقصة 17 شركة للتنافس على تنفيذ الحملة وستتضمن الحمله إعلانات على كبرى شاشات التلفزيون بالدول الأوربيه بالإضافه إلى إعلانات بالشوارع الكبرى والميادين الهامة بالدول المصدرة للسياحه.

وأضاف رامى أن وزارة السياحه تولي إهتمامًا كبيرًا بمنتج السياحة الثقافية حيث تخصص نسبة من 20-25 % من الحملة للترويج للسياحة الثقافية خاصة للأقصر وأسوان، لافتًا إلى أن الوزارة فى خطتها لترشيد الأنفاق لن توقف الدعم للطيران العارض إلى الأقصروأسوان.

مشيرًا إلى أن السياحة دخلت طور التعافى ليس فقط بجهود وزارة السياحة ولكن بتكاتف جهودنا جميعا فالسياحة لا تستطيع البتة كنشاط اقتصادي له ثقلة أن تغرد منفردة دون أن تعمل في منظومة تكاملية مع الأنشطة الأخرى من سياسة واقتصاد ونظام إجتماعي ، وتتعاظم أهمية تكامل السياحة مع الانشطة الاخرى إذا أيقنا أن السياحة بحق قاطرة التنمية وتستطيع أن تحدث فارقاً حقيقياً في إقتصادياتنا.

وأوضح أن تنشيط الحركة السياحية الداخليه وخاصة إلى الأقصر وأسوان يستهدف أيضا تنمية روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعات والمدارس وللشباب عمومًا وذلك من خلال التعرف على الحضارة المصرية العريقة وعمل رواج اقتصادى تجارى بالمقاصد السياحية وخاصة بمدينتى الأقصر وأسوان والفنادق العائمة واعتبار تنشيط السياحة الداخلية من الأهمية بالتوازى مع حركة السياحة الوافدة بإعتبارها ذات بعد قومى وتوعوى واقتصادى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة