بالصور.. مدير أمن المنوفية يشهد جنازه شهيد حلون

الأحد، 08 مايو 2016 08:50 م
بالصور.. مدير أمن المنوفية يشهد جنازه شهيد حلون
مدير أمن المنوفية يشهد جنازه شهيد حلون
منير والي

حاله من الحزن تخيم علي اهالي قريه جنزور التابعة لمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية بعد سماع استشهاد الملازم أول "محمد حامد أبو عبيد" معاون مباحث حلوان، الذي استشهد بنيران الغدر فجر اليوم الأحد، إلى مظاهرة ضد الإرهاب، وسط هتافات مطالبة بالقصاص.

كان المئات من أهالي قرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية، انتظروا وصول جثمانالشهيد بمداخل القرية وأمام المسجد البحري، لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وشارك في الجنازة اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية،والاستاذ مصطفي بيومي سكرتير عام مساعد المنوفيه وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، بالإضافة إلى الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة حاشدة ضد الإرهاب وردد المشيعون هتافات: "الإرهاب لازم ينتهي"، "يا شهيدنام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"، "الشهداء أحباب الله وإحنا عايزين القصاص"، "القصاص القصاص".

يذكر أن سيارة شرطة كانت تقل ضابطًا و7 أمناء شرطة، تعرضت لهجوم من مجهولين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد مما أسفر عن استشهادهم جميعًا.

وأكد بيان لوزارة الداخلية أن مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل اعترضوا سيارة مأمورية أمنية، وترجل منها أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي للسيارة، وأطلقوا أعيرة نارية كثيفة تجاه سيارة رجال الأمن "الميكروباص" من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار.

وأضاف البيان أن الحادث أسفر عن استشهاد كل من: نقيب محمد محمد حامد وأمين الشرطة عادل مصطفى محمد، وأمين الشرطة أحمد حامد محمود، وأمين الشرطة علاء عيد حسين، وأمين الشرطة صابر أبو ناب أحمد، وأمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، وأمين الشرطة داود عزيز فرج، وأمين الشرطة أحمد إبراهيم عبد اللاه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق