ضبط حشيش وأقراص مخدرة ومستحضرات تجميل في مطروح خلال أسبوع

الجمعة، 20 مايو 2016 03:36 م
ضبط حشيش وأقراص مخدرة ومستحضرات تجميل في مطروح خلال أسبوع
ضبط حشيش وأقراص مخدرة
مطروح- محمد أحمد

تمكنت الأجهزة الأمنية فى مطروح ،الأسبوع الماضى، من ضبط العديد من القضايا وأبرزها تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن مطروح بالإشتراك مع مديرية التموين بمطروح ،الأحد، من ضبط 10 آلاف و207 عبوة مستحضرات تجميل مختلفة الأنواع والأحجام منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر .
وتمكنت إدارة المرور بمديرية أمن مطروح من خلال حملة مرورية بمدينة مرسى مطروح بقيادة مدير الأمن اللواء هشام لطفى من ضبط 429 مخالفة مرورية متنوعة تم التصالح فوريا فى 67 مخالفة بمبلغ 6100 جنية .
كما تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن مطروح ،الإثنين، من ضبط 10 طرب حشيش وزنت حوالى كيلو جرام بمنزل عاطل بمدينة مرسى مطروح .
وقامت مديرية أمن مطروح ،الثلاثاء، بحملة مكبرة بالإشترك مع مجلس مدينة مرسى مطروح لتنفيذ إزالة إشغالات المحلات والباعة الجائلين والمبانى المقامة بدون ترخيص أسفرت عن تنفيذ 7 قرارات إزالة بمدينة مرسى مطروح .
فيما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العلمين ،الثلاثاء، من ضبط عاطل وبحوزته 26 قطعة لجوهر الحشيش المخدر بقصد الإتجار .
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بالتنسيق مع قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية ،الإربعاء، من ضبط 42 متسلل أثناء محاولتهم مغادرة البلاد بطريقة غير شرعية بنطاق مدينة السلوم .
كما قامت قوة من مديرية أمن مطروح بالإشتراك مع عناصر من القوات المسلحة وبعض المسئولين بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمطروح ،الأربعاء، بحملة لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 5 تعديات علي خط الألف بمدينة الضبعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق