حبس المتهم بسرقة الفنانة جيهان فاضل 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأربعاء، 25 مايو 2016 12:04 م
حبس المتهم بسرقة الفنانة جيهان فاضل 4 أيام على ذمة التحقيقات
جيهان فاضل
رمضان أحمد

قررت نيابة أكتوبر أول، حبس المتهم بسرقة متعلقات الفنانة جيهان فاضل من سيارتها في مدينة الشيخ زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، جرت التحقيقات بمعرفة المستشار أحمد حامد رئيس نيابة أكتوبر أول، وبإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وقالت التحريات: بأن الواقعة بدأت بتلقي العميد محيي سلامة رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، بلاغًا من الفنانة جيهان فاضل، أفادت فيه بأنّ مجهولًا غافلها في أثناء توقفها بسيارتها أمام مول تجاري شهير، واستولى على هاتفي محمول ومبلغ ألفي جنيه وفر هاربًا.

وأضافت التحريات، أنّ المتهم تفاوض معها على إعادة للمسروقات مقابل حصوله على مبلغ مالي، وتم إخطار اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، الذي أمر بتشكيل فريق بحث وتحر قاده العقيد عبدالناصر موافي مفتش مباحث الشيخ زايد، والمقدم محمد غراب رئيس مباحث الشيخ زايد، والنقيبان محمد المسلمي، ورامي سرور معاونا المباحث، وأُعدِت كمائن ثابتة ومتحركة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم وبحوزته المسروقات.

وتبيّن من تحريات العميد سعيد عابد مفتش المباحث، أنّ المتهم يعمل سائقًا وفشل في تشغيل الهاتفين، ما دفعه لمحاولة إعادتهما للفنانة للحصول على مبلغ مالي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة