تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور القاهرة والجيزة

الأربعاء، 01 يونيو 2016 10:53 ص
تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور القاهرة والجيزة
حركة السيارات

ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة؛ بسبب زيادة الأحمال خلال فترة الذروة الأولى للزحام المروري، في ظل انتشار رجال المرور بكافة المحاور والميادين، لسحب الكثافات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبري أكتوبر للعديد من السيارات للمتجه من ميدان رمسيس وصولًا إلى محور النصر حتى ميدان رابعة العدوية، وكذلك الأمر أعلى كوبري أكتوبر من شارع البطل أحمد عبدالعزيز للمتجه مناطق وسط البلد وفي الاتجاه العكسي وصولًا إلى ميدان مصطفى محمود.

وشهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولًا إلى ميدان شارع شهاب، ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولًا لمطلع كوبري 15 مايو وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت، وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.

ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات محدودة ويظهر تباطو فى حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفي طريقه إلى شارع التحرير، وكذلك الأمر للمتجه من كوبري الجلاء وصولًا لشارع السودان وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولًا لكوبري الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقي بدءًا من مطلع الكوبري حتى بين السرايات وصولًا لإشارة جامعة القاهرة، وتنفرج أمام مدرسة السعيدية، وظهرت كثافات للمتجه من شارعي الهرم بدءًا من ميدان الرماية حتى شارع العريش، وتنفرج أمام كايرو مول وتزدحم بدءا من الطالبية وحتى كوبرى الجيزة المعدنى وكذلك الأمر بشارع فيصل وصولا لميدان الجيزة.

ويشهد طريق الأوتوستراد وصولا إلى الطريق الدائرى انتظاما فى حركة المرور، وتظهر كثافات أعلى الطرق للمتجه أثناء استقلال السيارات إلى منطقة القلعة، ويشهد الطريق الدائرى اتجاه الواحات إلى نزلة الصحراوى زحاما مروريا للعديد من السيارات، وكذلك الأمر بطريق الإسماعيلية العبور للمتجه إلى مدينة العاشر من رمضان فى ظل تواجد مرورى بكافة الطرق.

وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولًا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة وبشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.

ويشهد محور سعد الدين الشاذلي وصولًا إلى مدينة نصر سيولة مرورية وتواجد بعض الكثافات بشارع قصر العيني حتى ميدان التحرير، ومن نفق الأزهر في الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.

وتباطأت حركة السيارات أعلى محور الشهيد بالتجمع الخامس للمتجه من القاهرة الجديدة وصولًا إلى مدينة نصر؛ بسبب وجود أعمال كشط ورصف، وظهرت كثافات أخرى للمتجه من شارع الطيران وصولًا إلى الطريق الدائري ومكرم عبيد وعباس العقاد في ظل تواجد لرجال المرور بكافة الشوارع لتنظيم حركة المرور.

وظهرت أحجام مرورية أعلى محور 26 يوليو بتقاطع منطقة الكباري وصولًا لكوبري 15 مايو وفي الاتجاه العكسي لمدينة السادس من أكتوبر، وتباطأت حركة السيارات بطريق المطار وأمام الجهاز المركزي للمحاسبات حتى نفق الميرغني بسبب دخول الموظفين لأماكن عملهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق