بالصور.. إنهاء النزاع بين عائلتي «المصري والعلواني» في أسيوط

السبت، 04 يونيو 2016 06:43 م
بالصور.. إنهاء النزاع بين عائلتي «المصري والعلواني» في أسيوط
إنهاء النزاع بين عائلتي «المصري والعلواني» في أسيوط
ايمان ثروت

نجحت مساعي لجان المصالحات برئاسة أحمد عبد اللطيف وبحضور عددا من أعضاء مجلس القبائل العربيه بينهم الشيخ أحمد الشقيفي من عرب العبايده والشيخ حمد ابو طالب من عرب المعازي في انهاء المشاكل العالقة بين عائلتي المصري والعلواني بجزيرة الحواتكه.

وقال احمد عبد اللطيف ان اللجنه عقدت عددا من الجلسات العرفيه بمركز شرطة منفلوط بالتعاون مع رئاسة المباحث وضباط المركز وقامت بحل المشاكل بين عائلتي المصري والعلواني بجزيرة الحواتكه في مقر مجلس مدينة منفلوط وكذالك بعض المشاكل بين عائلتين بقرية بني مجد.

حضر جلسات المصالحة بين العائلات المتخاصمة كلا من الحاج محمد عبد اللطيف وجمال غاندي الطيرى وحماده عز وذلك برعاية المقدم خالد شريت رئيس مباحث منفلوط والرائد شادي حسام معاون المباحث وبناء علي توجيهاتهم وحرصهم علي انها المشاكل قبل تفاقمها بمعرفة لجان الخير.

وأشاد أحمد عبد اللطيف بخيت بدور المقدم خالد شريت رئيس مباحث منفلوط وضباط المركز لدورهم الرائد في إنهاء هذه النزاعات علي مستوي مركز منفلوط مشيرا الى ان مثل هذه الخصومات تعوق مسيرة الأمن والأمان

وقال خالد شريت "نناشد المواطنين بعدم اتباع اساليب خاطئة في التعامل مع الخصومات حتى لا تتفاقم" مطالبا بانتشار التسامح والعفو بين الناس ومنوها عن ان بابه مفتوح لعقد اية مصالحات بين اطراف الخصومات.

وقد أصدرت اللجنه العرفيه حكمها بالتراضي بين الطرفين دون اعتراض في حضور القيادات الطبيعيه وكبار العائلات ومشايخ البلاد علي مستوي مركز منفلوط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق