في أول يوم رمضان.. « الزعيم» يتصدر إهتمام رواد « الفيس بوك » بعد تسريب 5 حلقات.. «رأس الغول» في المرتبة الثانية.. ومستخدمين «عشنا وشفت التوك توك بيعمل أكشن».. و«القيصر» غامض لدرجة مش عارفين بيجي إمتى

الإثنين، 06 يونيو 2016 11:16 م
في أول يوم رمضان.. « الزعيم» يتصدر إهتمام رواد « الفيس بوك » بعد تسريب 5 حلقات.. «رأس الغول» في المرتبة الثانية.. ومستخدمين «عشنا وشفت التوك توك بيعمل أكشن».. و«القيصر» غامض لدرجة مش عارفين بيجي إمتى
مسلسل مأمون وشركاه
هيثم محمد ثابت

تباينت ردود وأراء رواد موقع التواصل الاجتماعي « الفيس بوك » حول المسلسلات التى تم عرض الحلقات الأولى منها اليوم في أول أيام شهر رمضان المعظم.

وترصد « صوت الأمة » أراء عدد من مستخدمي الفيس بوك حول المسلسلات الرمضانية وكالعادة تصدر الزعيم عادل إمام تعليقات موقع التواصل الاجتماعي.

تسريب اول خمس حلقات من مسلسل مأمون وشركاه
يقول محمد حسن: « مأمون رافع دعوى ضد شركة الغاز عشان يدفعوا له إيجار لمساحة مرور المواسير فى بيته ده دماغ » بينما يرى فادي ناجي أن مسلسل مأمون وشركاه « مسخرة » على حد وصفه وتعبيرًا عن أن المسلسل يعرض قدرًا كبيرًا من الدراما الترفيهية خاصة أن المسلسل بطولة النجم عادل إمام.

وأشار سمير الكوردي إلى أن مسلسل « مأمون وشركاه » هو مسلسل جيد قائلًا: « مسلسل مأمون وشركاه حاجة لطيفة » وعبر عن استيائه من عدم سرقة باقى حلقات المسلسل وعرضها على الانترنت قائلًا: « ولاد الجزمه اللي سرقوه سرقو بس 5 حلقات !!! مفيش ضمير كمان في السرقة».

وعبر مينا جمال عن سعادته بمشاهدة 5 حلقات كاملة لمسلسل مأمون وشركاه قائلًا " احساس فشيخ لما تتفرج علي 5 حلقات كاملين لمسلسل لسة هيتذاع.. ربنا يخليلنا الجينياص بتاعنا".

المسلسل من بطولة عادل إمام ولبلبة وخالد سرحان وإخراج رامي إمام، ويعرض على قنوات MBC مصر، MBC1، ألفا، رؤيا، ليبيا، النهار،لكي، الفلسطينية والشرقية.


رأس الغول
واحتل النجم محمود عبد العزيز الترتيب الثاني في قائمة تعليقات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي « الفيس بوك » عن دوره في مسلسل" رأس الغول".

وعبرت إحدى رواد الفيس بوك والتي يحمل حسابها اسم " SOU Reviews" عن سعادتها بمسلسل رأس الغول قائلة"
مسلسل ‫‏راس الغول‬ مسلسل قمة في المسخرة من اول الحلقة وانا مبطلتش ضحك، ومحمود عبد العزيز لسه محتفظ بخفه دمه من غير تكرار.. انصحكوا كلكوا تتفرجوا عليه " وقامت بنشر لينك الحلقة الأولى من المسلسل.

وفى السياق ذاته عبر حساب يحمل اسم "basem zain " عن إعجابه بمسلسل رأس الغول قائلًا " محمود عبد العزيز ده فشيخ " على حد وصفه وتعبيرًا عن إعجابه وسعادته بالمسلسل، كذا أعرب صاحب حساب يحمل اسم " mostafa k elhelw " عن اندهاشه بعد مشاهدته الحلقة الأولى من المسلسل قائلًا " عشت وشفت التوكتوك بيعمل أكشن ".
وأبدى صاحب حساب يحمل أسم " Gerges M-Shafiq " باعجابه بالمسلسل قائلًا " من الساحر لرأس الغول محمود عبد العزيز مسخرة مش قادر يخربيت الضحك".

المسلسل من بطولة محمود عبد العزيز ولقاء الخميسي، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قنوات، النهار المصرية، عمان، روتانا خليجية، رؤيا الأردنية، art حكايات.


ونوس يحيي الفخراني
وقال هشام تمام الكردوسي عبر تعليق له على الفيس بوك: أن العبقري يحيي الفخراني والكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني بعد أبدعا في مسلسل الخواجة عبد القادر ومسلسل دهشة يعودوا من جديد في عمل درامي فريد من نوعه في رمضان. فعندما تجتمع الموهبة والخبرة الكبيرة والثقة سيكون العمل ونوس.

وعبرت حسناء سليم عن سعادتها بالمسلسل قائلة « ونوس يا حبيبي يا أستاذ يحيي»، المسلسل من بطولة يحيي الفخراني وحنان مطاوع وهالة صدقي ونبيل الحلفاوي وإخراج شادي الفخراني، ويعرض على قنوات، CBC، Zee Alwan، أبوظبي دراما، زي ألوان، نسمة، art حكايات.

القيصر والغموض
اتسم يوسف الشريف في مسلسلاته بالغموض الذي يكتنف الحلقات ليضع المشاهد في دائرة الشك والتخمين طوال حلقات المسلسل، ونشرت صفحة كورة سبورت عبر صفحتها قائلة « مسلسل القيصر بتاع يوسف الشريف غامض لدرجة أن محدش عارف هييجي امتى » ويتفق اسلام أحد مستخدمي الفيس مع الصفحة قائلًا « مسلسل غامض لدرجة محدش عارف بيجي امتى ».
كما نشرت صفحة الأهلى اليوم قائلة « زي ما اتعودنا أي حاجة من يوسف الشريف لازم تبقى جاحدة » على حد وصف الصفحة، ومن جانبها عبرت صفحة الزمالك اليوم عن إعجابها بالمسلسل قائلة « مسلسل القيصر..مسلسل أجنبي استحالة يكون مصري »
والمسلسل من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وإخراج أحمد نادر جلال.
ويعرض على قنوات، ART حكايات، ONTV.

بنات سوبر مان
وقال محمد ناجي أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك انه لا يتابع أي مسلسلات ولكن أعجبه دور وظهور الممثل الذي ظهر بدور دكتور جابر في فيلم كابتن مصر قائلًا " مش متابع حاجه في مسلسلات رمضان، بس مسلسل ‫‏بنات سوبر مان‬، الراجل اللى كان طالع بدور دكتور جابر، في فيلم كابتن مصر، الراجل دا اقسم بالله مسخره ».

وطالب كريم عفيفى أحد مستخدمي الفيس بوك عبر صفحته بمشاهدة مسلسل بنات سوبر مان قائلًا " في رمضان بنات سوبر مان متنسوش ».

المسلسل بطولة شيري عادل ونسرين أمين ويسرا للوزي وريهام حجاج وإخراج حسام علي، ويعرض على قناة " MBC مصر".

ويرى صاحب حساب يحمل أسم " Sherif Arafa " ان خريطة الدراما والبرامج في رمضان الجاري تتمثل في برنامج رامز بيلعب بالنار ومسلسلات مأمون وشركاه والطبال والقيصر والأسطورة وصد رد فقط.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق