بالصور..رئيس مدينة الحامول يوجه بصيانة سيارات "الحملة الميكانيكية"

الأحد، 19 يونيو 2016 04:08 م
بالصور..رئيس مدينة الحامول يوجه بصيانة سيارات "الحملة الميكانيكية"

وجه المهندس طلعت عبد القادر، رئيس مركز ومدينة الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، بسرعة إصلاح وصيانة سيارات «الحملة الميكانيكية»، كما أكد على إستخدام السيارات فى الأغراض المخصصة لها.

جاء ذلك خلال زيارة اجراها للحملة الميكانيكية الخاصة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول يرافقة عاطف الرفاعي، نائب رئيس المركز والمدينة، وذلك لمتابعة سير العمل بها.

أطلع طلعت على حالة عدد من السيارات والمعدات والتقارير الفنية الخاصة بها، مؤكداً على إستخدامها في الأغراض المخصصة لها وإتخاذ جميع إجراءات الصيانة الدورية اللازمة وإصلاح أية أعطال.

كما إطمئن رئيس مدينة الحامول على أحوال السائقين، وشدد عليهم ضرورة توخي الحذر والحرص أثناء القيادة ومراعاة كافة ضوابط المرور والسير، متمنيا لهم السلامة.

وفى سياق متصل تفقد عبدالقادر عدد من الشوارع بأحياء الحامول حيث أصدر تعليماته باستمرار حملات النظافة ،مشدداً على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمختلف أحياء المدينة ووضع صناديق قمامة توزع فى كافة المناطق للحفاظ على نظافة الشوارع، خاصة وأن هناك حاجة إلي مضاعفة الجهد شهر رمضان وقدوم عيد الفطر موضحاً أن أعمال النظافة والتجميل تعمل جنباً إلى جنب مع حملات إزالة التعديات للوصول إلى المظهر الحضارى اللائق للمدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق