وزير الإعلام اللبناني: استقالتي حاليا تهرب من المسئولية

السبت، 25 يونيو 2016 06:48 م
وزير الإعلام اللبناني: استقالتي حاليا تهرب من المسئولية

قال وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج، إن استقالته من الحكومة حاليا هي تهرب من المسئولية في ظل الفراغ السياسي الذي تعاني منه البلاد.

وأكد جريج المقرب من حزب "الكتائب اللبنانية" الذي استقال من الحكومة مؤخرا، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أنه فكر أكثر من مرة بالاستقالة من الحكومة، ولكن "في الظروف الحالية تحتم بقائي في الحكومة وتحملي للمسؤولية إلى حين انتخاب رئيس أفضل من الخروج منها، ورغم بقائي في الحكومة العلاقة جيدة مع الكتائب الذي كان قد رشحه لمنصبه.

وعن تحذير رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام من إمكانية أن يصبح لبنان "بلدا فاشلا، قال: تمنيت من الرئيس سلام أن يستعمل تعبير تعثر بدل الفشل، فعجز الحكومة عن حل القضايا العالقة هو بسبب الخلافات السياسية القائمة بين القوى السياسية.

وأضاف "هذه الحكومة هي حكومة وحدة وطنية وككل الحكومات التي تشبهها فهي لا تشكل فريق عمل منسجما، إنما تجمع قوى متناقضة ومختلفة في الأمور السياسية مما يؤثر على عملها العادي حتى في الأمور التي تهم شئون الناس، كما أن تعثر الحكومة ناتج من عدم انتخاب رئيس للجمهورية يلعب دور الحكم والمنسق.

ودعا جريج جميع الفرقاء إلى "تحكيم الضمير من أجل خلق صحوة وطنية وبالدرجة الأولى الفريق الذي يعطل انتخاب رئيس للبلاد وهو حزب الله والتيار الوطني الحر وسائر النواب المتأثرين برأيهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة