بالفيديو..أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون علي «جوجل» اليوم.. «الأسطورة» تتصدر محرك البحث.. الحلقة 27 من مسلسل «وعد» تجذب عشاق الدراما.. ومتابعة نتيجة دبلوم التجارة 2016 ضمن القائمة

الأحد، 03 يوليو 2016 10:54 ص
بالفيديو..أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون علي «جوجل» اليوم.. «الأسطورة» تتصدر محرك البحث.. الحلقة 27 من مسلسل «وعد» تجذب عشاق الدراما.. ومتابعة نتيجة دبلوم التجارة 2016 ضمن القائمة
محمد سعد الجزار

«ما الذي كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟»، سؤال يجيب عليه محرك البحث «جوجل» الذي يسجل أبرز الموضوعات التي تم البحث عنها.


«الأسطورة»
تصدرت الحلقة 26 من مسلسل «الأسطورة » إهتمامات المصرين عبر محرك البحث «جوجل»، وشهدت أحداث الحلقة قتل بدر لسلماوى، أمام عين ناصر، ما أثار غضب ناصر منه، وأكد له أنه منذ هذه اللحظة، سيكون بينهما صراعات كثيرة.

وقام أمين بالاتفاق مع مرسي على قتل ناصر، حيث قال له الأول إنه يعيش مع أخت ناصر حتى يستطيع أن يصل له، ويقتله، فيما سمعت سماح الحديث الذي دار بينهما، ووجهت له كلام يهين رجولته، ما أدى إلى إثارة غضبه وقام بضربها على رأيها بزجاجة وربطها في السرير.

«الأسطورة»، بطولة النجم محمد رمضان، روجينا، فردوس عبد الحميد، دارين حداد، محمد عبد الحفيظ، جلال ذكي، تأليف محمد أحمد عبد المعطي، إخراج محمد سامي.

https://www.youtube.com/watch?v=IrrroSE9K1c


«وعد»
وجاءت فى المرتبة الثانية من إهتمامات المصرين على محرك البحث «جوجل»، متابعة الحلقة 27 من مسلسل «وعد»، وتدور حيث أخبرت مي عز الدين "وعد" حبيبها يوسف "أحمد السعدني" بخبر حملها من زوجها سليم "حازم سمير"، وأكدت ليوسف أنها لن تترك سليم وستستمر معه من أجل الطفل، وغضب يوسف من موقفها خاصة أنهما كانا اتفقا على السفر لتايلاند بعد أن تنفصل عن زوجها.

يوسف أخبر وعد أنه سيسافر وحده إلى تايلاند، وأنها ستندم على قرارها بالبقاء مع سليم من أجل الطفل، خاصةً أنها لا تحبه.

فريدة والدة وعد "كارمن لبس" تحسنت علاقتها مع والدها وطلبت منه أن يرفع لها قضية ويساعدها على استرداد حقها بعد أن تعرضت للنصب من قبل زوجها، وطلبت منه أن يساعدها أيضًا على أن تبدأ حياة جديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=t4t6kWU5gCM


نتيجة دبلوم التجارة
وجاءت في المرتبة الثالثة، معرفة نتيجة دبلوم التجارة 2016، حيث جذب العديد من الأسر التى تمتلك بعض طلاب تلك المرحلة التعليمية، فيما تم الكشف عن موعد ظهور هذه النتيجة اليوم ظهرَا.


«الميزان»
واحتل الحلقة 26 من مسلسل الميزان المرتبة الرابعة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث «جوجل»، حيث تكتشف نهى "غادة عادل"، أن خالد "باسل خياط" وراء ما حدث للينا "هنا الزاهد"، وأنه على علاقة بأحمد عبد العزيز "بيومى فؤاد"، فتتصل بخالد وتخبره أنها عرفت كل شىء وهذا ما يسبب صدمة لخالد.

من ناحية أخرى تكشف الأحداث أن هناك علاقة تربط بين لينا وزياد، لكنها انتهت قبل وفاتها.

مسلسل «الميزان» بطولة غادة عادل، باسل خياط، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمى، ناهد السباعى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، سناء شافع، محمد على رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون، وأميرة العايدى، ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.


«هي ودافنشي»
وتزيل قائمة البحث الحلقة الـ 27 من مسلسل «هي ودافنشي»، وشهدت أحداث الحلقة ظهور كارما لدافنشى أثناء تزويره لورقتين تدينها، حيث أمرته أن ينتهي من تزويرهما في أسرع وقت، حتى تستغني عن حبها له، وتخرجه من حساباتها.

وقام دافنشى بتزوير الورقتين، وأعطاهم لفريد طعيمة ليأخد المليون جنيه ويسافر إلى روما، بالإضافة إلى أنه ظهر في منام هارون الأعرج، ليبشره أن الدكتورة فاطيمة ستطرق على الباب لتطلب منه أن تعالج ابنه المريض.

https://www.youtube.com/watch?v=E62IbE1FFkU





 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق