بالأرقام..تضارب في إيرادات أفلام عيد الفطر.. منتج«جحيم فى الهند» يدعي تصدره بـ8 ملايين جنيه.. ومنتج«من 30 سنة» يؤكد تصدره بأرقام حقيقية بـ4 ملايين..و«أبوشنب» الثالث.. و«بارتي في حارتي» في المؤخرة

السبت، 09 يوليو 2016 12:22 م
بالأرقام..تضارب في إيرادات أفلام عيد الفطر.. منتج«جحيم فى الهند» يدعي تصدره بـ8 ملايين جنيه.. ومنتج«من 30 سنة» يؤكد تصدره بأرقام حقيقية بـ4 ملايين..و«أبوشنب» الثالث.. و«بارتي في حارتي» في المؤخرة
ياسمين منصور

بدأ التنافس بين الأفلام بدور العرض السينمائية منذ اليوم الأول لعيد الفطر، ليبدأ تنافس المشاهدين على شباك التذاكر ومن ثم تنافس الأفلام على الإيرادات، ورغم أن هناك تضارب في الأرقام، إلا أن هناك العديد من المؤشرات الأولية التي كشفت بوضوح عن الأفلام التي تصدرت قائمة الإيرادات لتحقق نجاح ساحق في أيام عرضها الأولى، وكذلك الأفلام التي فشلت منذ الساعات الأولى لعرضها.

وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير إيرادات أفلام العيد فى أيامها الأولى.

«جحيم فى الهند»
منتج الفيلم يؤكد نجحه منذ اليوم الأول، في التربع على عرش الإيرادات، لتبلغ إيراداته نحو 8 ملايين جنيه، الأمر الذي اعتبرها الكثير مبالغا فيها.
يذكر أن الفيلم من بطولة ياسمين صبرى، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وطاهر أبو ليلة، وحمدي المرغني، ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني.

«من 30 سنة»
الامر نفسه تكرر مع منتج فيلم احمد السقا، والذي أكد أن أرقامه حقيقية وغير مضروبة بتصدره بايرادات تجاوزت 4 ملايين جنيه، وأكد جمهور الفيلم أن له طابع خاص ومختلف عن غيره من أفلام العيد.
والفيلم من بطولة أحمد السقا منى زكي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، وجميلة عوض، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، ومن إخراج عمرو عرفة.

«أبو شنب»
في حين أحتل فيلم النجمة ياسمين عبد العزيز، المركز الثالث ضمن قائمة الأفلام الأعلى في الإيرادات بعد أن حققت إيردات تجاوزت 3 ملايين جنيه.
الفيلم من بطولة ظافر العابدين، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، ورجاء الجداوى، وليلى عز العرب، وبدرية طلبة، وحسن عبد الفتاح، ومن تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.


«30 يوم فى العز»
رغم وجود دعايا مميزة للفيلم، إلا أنه لم يستطع أن يحقق إيرادات عالية منذ عرضه بالأيام الأولى لتتجاوز إيرادات الفيلم 2 مليون جنيه.

والفيلم من بطولة أحمد فلوكس، وصوفينار، وشيماء سيف، وسليمان عيد، وسعد الصغير، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

«عسل أبيض»
أما عن فيلم «عسل أبيض» فقد اقترب من تحقيق إيرادات بلغت نحو نصف مليون جنيه، والفيلم يتمتع بالطابع الكوميدي، ومن بطولة ميرهان حسين، وبيومى فؤاد، وكريم عفيفى، وتأليف محسن رزق، وإخراج حسام الجوهري، وإنتاج أحمد عبد الباسط.

«بارتي في حارتي»
أما عن المرتبة الأخيرة، احتلها فيلم «بارتي في حارتي» الذي لم يستطع تجاوز 100 ألف جنيه بإيراداته في أيام عرضه الأولى والفيلم بطولة محمد لطفي، وأمينة، ودينا، والمطرب دياب، وصلاح عبدالله، ومن تأليف أحمد عيسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق