ليفر بول يرغب في التعاقد مع مدافع برشلونة جيرمي ماثيو

الأحد، 17 يوليو 2016 09:13 م
ليفر بول يرغب في التعاقد مع مدافع برشلونة جيرمي ماثيو

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن ليفربول الإنجليزي، وجد ضالته في مدافع برشلونة الإسباني، الفرنسي جيرمي ماثيو، لتعويض النقص الكبير الذي يعاني منه دفاع "الريدز".

وذكرت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، اليوم الأحد، أن ليفربول يجري مفاوضات مع برشلونة للاستعانة بخدمات المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو، مشيرة إلى أن ماثيو تلقى أيضًا عرضًا من بشكتاش التركي، لكنه سيفضل الانتقال إلى البريمييرليج، في حال قرر الرحيل.

وأوضحت الصحيفة أن المدافع مارتن سكرتل، قد رحل عن ليفربول إلى فناربخشه التركي، وقرر النادي عدم تجديد تعاقده مع كولو تورى.

وتعرض جوزيف جوميز، لإصابة جديدة، ستبعده فترة ليست بالقصيرة عن الملاعب، كما يعاني الفرنسي مامادو ساخو من متاعب عضلية تؤخر استعادته لكامل لياقته البدنية، الأمر الذي دفع مدرب الفريق يورجن كلوب، للبحث عن مدافع جديد، خصوصًا وأن أمامه اسمين فقط متاحين للعب في عمق الدفاع، هما الكاميروني جويل ماتيب، والكرواتي ديان لوفرين.

ويستطيع ماثيو "32 عامًا" اللعب أيضًا على طرفي الدفاع، ما يجعله خيارًا مناسبًا لكلوب، خصوصًا إذا قبل جو فلانجان عرض الاستعارة المقدم إليه من بيرنلي، الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

ولا يحظى ماثيو، بمكان أساسي في دفاع برشلونة، بوجود جيرار بيكيه، وخافيير ماسكيرانو، إضافة إلى الفرنسي القادم من ليون صامويل أومتيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة