شبح البطلان يهدد انتخابات اتحاد كرة القدم

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:34 ص
شبح البطلان يهدد انتخابات اتحاد كرة القدم

يغلق اليوم باب الترشح في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المقرر إجراؤها فى الثلاثين من شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ اللجنة الانتخابية فى اتحاد الكرة برئاسة أحمد حلمى الشريف عملها فى تلقى الطعون على المرشحين عقب غلق باب الترشح بشكل رسمي.

وكان الثنائي هاني أبوريدة وهرماس رضوان قد تقدما لخوض انتخابات اتحاد الكرة على مقعد الرئاسة، ويدرس الإعلامى أحمد شوبير نجم الأهلي السابق الترشح على منصب رئيس الاتحاد فى انتخابات الجبلاية المقبلة.

ويواجه المهندس هانى أبوريدة عضو الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم الذى يخوض الانتخابات على منصب الرئيس أزمة فى نية العديد من المرشحين التقدم بالطعون ضده استنادا إلى بند الثمانى سنوات.

وظهرت وجوه جديدة تنافس بقوة على منصب العضوية من بينهم وائل جمعة مدافع النادى الأهلى السابق وحازم إمام نجم نادى الزمالك السابق على قائمة المهندس هانى أبوريدة.

وتضم قائمة هاني أبوريدة، حسن فريد نائب رئيس الاتحاد السابق وحازم الهواري وسيف زاهر وأحمد مجاهد وحازم أمام ووائل جمعة وكرم كردي وسحر الهواري.

كما قدم مجدي المتناوي وخالد لطيف وحمادة المصري أعضاء مجلس الإدارة السابق أوراق ترشحهم للانتخابات على مقاعد العضوية.

وقبل ساعات من غلق باب الترشح، أصبح شبح البطلان يهدد بقوة الانتخابات بعدما حركت المحامية ماجدة الهلباوي دعوى قضائية طالبت خلالها ببطلان انتخابات الاتحاد لاستنادها إلى لائحة غير سليمة.

وأكدت ماجدة الهلباوي أن المسئولين يكررون نفس الأخطاء بالتمسك بإقامة الانتخابات على أساس غير سليم وهو ما يجعل الانتخابات القادمة باطلة لكونها عبر لائحة وإجراءات غير سليمة.

وأكدت أنها لن تتنازل عن التحرك في المجال القضائي من أجل إثبات صحة وجهة نظرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق