تعرف علي «مهن» زوجات لاعبي الكرة المصرية.. لقاء الخميسى تلجأ للتمثيل بعد موافقة «عبد المنصف».. «عماد متعب» يفوز بملكة جمال مصر السابقة.. و«نانيس سليم» تفضل مجال «الميكب أب» بإشراف «محمد أبوالعلا»

الأحد، 31 يوليو 2016 03:50 م
تعرف علي «مهن» زوجات لاعبي الكرة المصرية.. لقاء الخميسى تلجأ للتمثيل بعد موافقة «عبد المنصف».. «عماد متعب» يفوز بملكة جمال مصر السابقة.. و«نانيس سليم» تفضل مجال «الميكب أب» بإشراف «محمد أبوالعلا»
يارا نعوم
هاله عصام

أقتحمت العديد من زوجات لاعبي كرة القدم المصرية، عالم المال والشهرة إما عن طريق الفن أو عن طريق "البيزنس"، فأصبح عالم البيزنس لا يقتصر علي رجال الأعمال وأصحاب المصالح فقط بل يمتد ليشمل عدد كبير من طبقة المجتمع والتي أستطاعت زوجات اللاعبين من إقتحامها والعمل فيها في أي مجال.

وترصد لكم "صوت الأمة" بعض زوجات اللاعبين الذين اقتحموا مجال العمل.

لقاء الخميسي:
تعتبر الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي الزمالك السابق، والتي إلتحقت بمجال التمثيل حتي بعد زواجها من عبدالمنصف الذي حرص علي إستكمال مهنتها التي تعشقها.

وقالت «لقاء» إنها حرصت قبل الارتباط الرسمي بعبد المنصف على الحديث عن استكمال عملها حتى بعد الزواج وهو ما وافق عليه حارس الزمالك مشددًا لها على عدم عرض أي مشاهد تهين حياتهما الزوجية.

يارا نعوم:
كما شاركت ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم وزوجة عماد متعب لاعب الاهلي، في العديد من الاعمال الفنية كما عملت في مجال الازياء والموضة، ويفضل عدد من اللاعبين الزوجة "ربة المنزل" بحجة أن لا حاجة لعملها، ويرفض استكمال زوجته لعملها بعد الزواج، فقامت برفض تمثيل العديد من الأعمال الفنية، فضلا عن رفض مهاجم المارد الأحمر العديد من العروض لزوجته الجميلة كتقديم أحد البرنامج للموضة والفاشون في القنوات الفضائية

رجاء الجداوي:
بينما يتبع البعض الآخر مثلا شعبيا قديما "بقروشك ماحدش يقدر يحوش" وهو الذي يعتبر المال والعمل سلطته على أي شيء، وتأتي في مقدمة زوجات اللاعبين اللاتي أكملن مهنتهن هي الفنانة رجاء الجداوي، زوجة الراحل حسن مختار حارس المرمى السابق، والتي مازالت تعمل كمصممة أزياء، فضلا عن امتلاكها "بوتيك" لصناعة الفساتين.

نانيس سليم:
كما إقتحم عددمن زوجات اللاعبين مجال «الميك أب»، والتي بدأته نانيس سليم زوجة محمد أبوالعلا لاعب الزمالك السابق، والتي لم يتردد نجم القلعة البيضاء في عملها كميك أب أرتيست، وفتح بيوتي سنتر جديد تشجيعًا لاستكمال نانيس عملها في عالم المكياجبعد زواجهما.

هبة العوضي:
وتتألق دائمًا هبة العوضي، زوجة لاعب المنتخب الوطني ونادي هال سيتي أحمد المحمدي، في عملها والذي يعتبر فنا من الفنون المميزة وهي صناعة الإكسسوارات والحلي للزينة، وتتنقل العوضي بين انجلترا ودبي لممارسة عملها.

رنا نعمان:
وتقيم رنا نعمان زوجة شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، معرضا كل عام "بازارنا" لبيع مستلزمات الأسرة.

سارة جمال:
وافتتحت مؤخرًا سارة جمال زوجة شادي محمد لاعب الأهلي السابق، ميك اب ارتيست، بيوتي سنتر لتتألق في مجال المكياج ومن المقرر أن تستكمل هوايتها التي تفضلها من خلاله.

رانيا السعيد:
وهى زوجة محمود شاكر لاعب المصري، تعمل حاليا في مجال "الميك أب" لتصبح من أحدث الزوجات التي تدخل عالم الميكياج، لترسم أخر لوحة فنية لهن.

سالي:
كما إتخذت سالي زوجة وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الاهلي، طريقًا أخر بعد موافقة صخرة الدفاع السابق علي عمل زوجته في مجالها وشراؤه لها مزرعة مواشى لتمارس مهنتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق