بالأسماء.. 6 سماسرة سيطروا على انتقالات اللاعبين.. «على» يتصدر القائمة ويفرض أسمة فى الشارع المصرى.. «شوقى» ينجح فى نقل رمضان صبحى لـ«ستوك سيتي» الإنجليزي.. و«ريكو» ينضم للزماك بمساعدة «ميدو»

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 05:49 م
بالأسماء.. 6 سماسرة سيطروا على انتقالات اللاعبين.. «على» يتصدر القائمة ويفرض أسمة فى الشارع المصرى.. «شوقى» ينجح فى نقل رمضان صبحى لـ«ستوك سيتي» الإنجليزي.. و«ريكو» ينضم للزماك بمساعدة «ميدو»
رمضان صبحى لـ«ستوك سيتي
رامي بركات

شهدت الفترة الأخيرة موجة واسعة في سوق الانتقالات الصيفية، سواء للاحتراف الداخلي عن طريق انتقال لاعبين من نادي داخل مصر الى اندية منافسه، أو انتقال لاعبين الى الاحتراف الأوروبي، وأصبح هناك دور قوي يلعبه وكلاء اللاعبين في اتمام هذة الصفقات، من خلال علاقات قوية تربطهم باللاعبين، ومجالس ادارات الأندية، خاصة قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وهو ما يترتب عليه عقد صفقات سوبر للأبيض والأحمر.

وتستعرض «صوت الأمة» أبرز 5 وكلاء لاعبين «سماسرة» استطاعوا المساهمة في فرض اسمهم بشكل قوي في الشارع الكروي المصري من خلال الصفقات، وذلك في السطور التالية:

1- يحيي علي:
استطاع يحيي علي، وكيل أعمال عمر جابر نجم نادي الزمالك، في فرض اسمه بقوة في الشارع المصري، بعدما ساهم بشكل كبير في انتقال النجم الدولي الى بازل السويسري، في صفقة احدثت ضجة واسعة في سوق انتقالات اللاعبين.

2- نادر شوقي:
استطاع شوقي أن يتحكم في اغلب انتقالات اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، بعدما تسبب في عقد اكثر من صفقة مميزة للمارد الأحمر اضافة الى الاندية الاخرى، كما نجح مؤخرًا في انتقال رمضان صبحي نجم النادي الأهلي الى ستوك سيتي الإنجليزي، في واحدة من ابرز الصفقات هذا الموسم على الإطلاق.

3- احمد يحيي:
ساهم أحمد يحيي، وكيل اللاعبين بقوة في انتقال محمود عبد المنعم «كهربا» نجم فريق الزمالك، الى نادي اتحاد جدة السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد تمسك الأخير بالرحيل عن القلعة البيضاء بسبب ازمات مع الاجهزة الفنية.

4- وليد عبد الهادي:
شهد سوق انتقالات الاعبين في الوقت الحالي، دخول اسم جديد فرض اسمه بقوة وهو وليد عبد الهادي وكيل اللاعبين، بعدما نجح بفضل علاقاته القوية في انتقال ميدو جابر ومحمود عبد العاطي «دونجا» نجمي مصر للمقاصة، الى الأهلي والزمالك على الترتيب، في اهم صفقات الموسم على الجانب المحلي.

5- تامر النحاس:
يعد تامر النحاس وكيل اللاعبين من ابرز الوكلاء او السماسرة، الذين يتحكمون بشكل كبير في عالم الانتقالات، ونجح مؤخرًا في انهاء صفقة قوية، بعدما انتقل مروان محسن نجم الإسماعيلي الى النادي الأهلي.


6- ميدو حزين:
يعد «ميدو» احد وكلاء اللاعبين الذين فرضوا اسمهم بقوة على الساحة الكروية المصرية، بفضل التعاقدات المميزة التي ساهم من خلالها لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، اضافة الى الأندية الاخرى.

وساهم «حزين» مؤخرًا في انتقال صلاح ريكو نجم اتحاد الشرطة الى نادي الزمالك لمدة 3 سنوات، بجانب انتقال احمد سمير ظهير ايسر القلعة البيضاء الى المصري البورسعيدي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في صفقة انتقل بمقتضاها محمد مجدي الى ابناء ميت عقبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا