افتتاح مدرستين برأس سدر وطور سيناء

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 12:28 م
 افتتاح مدرستين برأس سدر وطور سيناء
محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
عصام صبحى

أكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن المديرية أنهت كل الاستعدادات لافتتاح مدرستين برأس سدر وطور سيناء، ومعهد ديني بوادي غرندل التابع لمدينة ابوزنيمة.
يحضر الافتتاح الفريق أسامة عسكر، قائد القيادة الموحدة لقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب وتنمية سيناء، واللواء محمد لطفي، رئيس أركان قيادة القوات الموحدة لقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، واللواء أركان حرب محمد محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ووأعضاء مجلس النواب ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء.

وأضاف عقل في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم الانتهاء من تجهيز مدرسة الشهيد " محمد على أحمد على " للتعليم الأساسي، بقرية الشيخ موسى في طور سيناء ومدرسة الشهيد " حامد محمد حامد " في قرية رأس مسلة " في مدينة رأس سدر، وأيضا الانتهاء من تجهيز استراحات المعلمين وفرشها باحدث الأجهزة ودعمها بالوسائل المعيشية اللازمة والتي تليق بالمعلم. من جانب آخر كشف اللواء محمد عبد الوهاب، رئيس مدينة رأس سدر، أنه سيتم تكريم عدد اثنين من مشايخ رأس سدر، وذلك لجهودهما ودعمها في مساندة مجلس المدينة في حل مشاكل الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق