تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تحقق نجاحات كثيرة على مستوى العمل.. «الثور» تخلص من المشاعر السلبية المسيطرة عليك.. و«الجوزاء» قلل من سقف طموحاتك وكن قنوعًا

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 10:36 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تحقق نجاحات كثيرة على مستوى العمل.. «الثور» تخلص من المشاعر السلبية المسيطرة عليك.. و«الجوزاء» قلل من سقف طموحاتك وكن قنوعًا
صورة تعبيرية
سمر عبدالله

يهتم العديد من المصريين بتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبلهم المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الاثنين.

الحمل
ستنعم بفترة مليئة بالهدوء والراحة، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كثيرة على مستوى العمل، وهناك فرصة للزواج ستنجح فيها خلال الأشهر الأولى من هذا العام، كما ستمر علاقاتك بكثير من الاهتمام على مستوى العائلة والأصدقاء.

الثور
ستتلقى اتصال اليوم من شخص كان قد ابتعد عنك كثيرًا فى الفترة الماضية، وسيعترف لك بمشاعره التى قد تكون مفاجئة بالنسبة لك، حيث يتوقع أن يكون نهاية هذا اليوم مبشرة جدًا، كما يتوقع أن تتخلص نهائيًا من المشاعر السلبية التى تسيطر عليك.

الجوزاء
ستتلقى العديد من الأخبار السعيدة التي ستضفي على عالمك لمسات من الرفاهية كن قادر على تحقيق أحلامك التى تعبت للوصول إليها، لا ترفع سقف طموحك وكن قنوع حتى تصل إلى خطوات مقنعة فى مشوار حياتك، لا تتعجل الوصول فكل طريق طويل وله أخر.

السرطان
عليك أن تتبع نظام صارم لكي تتخلص من الأوضاع السيئة التى مررت بها فى الفترة الماضية، اعطِ لنفسك فرصة حتى تحقق الكثير من النجاحات، كذلك لكي تستطع كسب العيش، وهو ما يتطلب منك تغير نمط حياتك.

الأسد
اليوم هو يوم مهم بالنسبة لك وقد يمكنك خلاله أن تقيم اتصالات قوية ومؤثرة مع أشخاص مختلفين قد يفيدونك فى حياتك المهنية، على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص قد لا يكونوا معك فى نفس مجال العمل فحاول أن تستعين بذكائك الاجتماعى قدر الإمكان لأنه سيصبح واحدًا من أهم أسلحتك.

العذراء
ستواجهك بعض المشاكل والخلافات الصغيرة على مدار اليوم، وأنت تقابلها بانفعال شديد لذا من المهم أن تتذكر ضرورة التغاضى عن الأشياء البسيطة اليوم وألا تحاصر نفسك بالكثير من التوتر الذى يدمر راحة بالك ويفسد مزاجك، وحاول أن تقضي بعض الوقت مع نفسك ترفه عنها وتستمتع بالحياة.

الميزان
ستتعرض اليوم إلى بعض المشاكل التى ستؤرقك فى بداية اليوم، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودوا على حالتهم الطبيعية، لكن حياتك الصحية والنفسية ستكون أفضل وستتخلص من بعض المشاكل التى واجهتك من قبل.

العقرب
اليوم أنت ممتلئ بالرغبة في لفت أنظار الآخرين وفعل أي شيء غريب وغير عادي، ولذا ستكون قادرًا على اتخاذ اجراءات قوية وحاسمة في موضوعات كانت مؤجلة لوقت طويل.

القوس
تحتاج هذه الأيام أن تعطي لنفسك ثقة بعد جهدك في العمل خلال الفترة الماضية، تهوي السلطة وتتباهى كثيرًا بالمجاملات الزائدة، تمر بأزمة مع الأصدقاء لكنها ستنقضى سريعًا.

الجدي
حالتك مستقرة في هذه الأيام في مجال عملك، الرومانسية والحب تجعل العلاقة تستمر لفترة طويلة، فالتفاهم سر نجاحك في الحياة، تحتاج إلى راحة لتستعيد نشاطك وحيويتك.

الدلو
تحتاج لمساعدة الأخرين في هذه الفترة، هذا الوقت مناسب للإفصاح عن مشاعرك، امنح نفسك القليل من الاسترخاء في مكان بعيد عن التوتر.

الحوت
أحداث مثيرة في انتظارك خلال الفترة المقبلة، عليك أن تجتهد كثيرًا وتعرف كيف تدير معاركك، تخلص من عدوانيتك وحاول أن تستمع أكثر بحالة السلام النفسي، ولا تدع أفعال الآخرين وتصرفاتهم غير المسئولة تدفعك نحو ارتكاب المزيد من الأخطاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق