بالصور.. 5 نجوم انضموا لصفوف العاطلين.. «نجوى فؤاد» تقترح لنقابة المهن التمثيلية فكرة لحل الأزمة.. «يوسف شعبان»: الجيل الجديد السبب.. والراقصة «شمس»: «بعيش أصعب فترات حياتى»

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 08:45 م
بالصور.. 5 نجوم انضموا لصفوف العاطلين.. «نجوى فؤاد» تقترح لنقابة المهن التمثيلية فكرة لحل الأزمة.. «يوسف شعبان»: الجيل الجديد السبب.. والراقصة «شمس»: «بعيش أصعب فترات حياتى»
حسام الضمرانى

عادت أزمة بطالة المشاهير تطفو على السطح مرة أخرى، وهو ما برز فى تكرار شكوى النجمة الكبيرة نجوى فؤاد، من وجودها فى منزلها دون عمل، مطالبة للمرة الثانية نقابة المهن التمثيلية بالتدخل لإيجاد حل لأزمتها، وزملائها من كبار النجوم ممن لا يعملون فى أية اعمال فنية لسنوات.

وهو ما تكرر بشكل كبيرة الفترة الماضية، مايدعو النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكى بسرعة التدخل وإيجاد حل لتلك الأزمة التى استفحلت بشكل لا يليق مع عدد من المشاهير والنجوم ممن قدموا الكثير من الأعمال الفنية التى نالت إعجاب ملايين المشاهدين فى مصر والوطن العربى.

فى السطور التالية نرصد أبرز 5 فنانين الذين إنضموا لصفوف العاطلين:

نجوى فؤاد

جددت الفنانة نجوى فؤاد، ندائها للدكتور أشرف زكى نقيب «المهن التمثيلية»، وأوضحت فى تصريحات صحفية أن النقابة تعرف الكثير والكثير عن معاناة الفنانين مع شركات الإنتاج وابتعادهم عن الساحة الفنية على مدار سنوات وأشهر طويلة تسببت لهم في أزمات كبيرة.

وقدمت «فؤاد» اقتراح لنقابة المهن التمثيلية، وقالت إنه يجب عليهم أن يتم عمل برتوكول فني بين النقابة وشركات الإنتاج ليعود عدد من النجوم إلى الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدرامية أو المسرحية مرة أخرى.


يوسف شعبان

كشف الفنان القدير يوسف شعبان خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي، أن هذا التكريم جعله يتذكر أنه ممثل.

وأضاف: «وجودي في منزلي بدون عمل من سنوات جعلني أنسى أنني ممثل، فللأسف أنا وزملائي متواجدون في بيوتنا في انتظار عمل لأن الجيل الجديد لم يستلم الراية منا وقرر تجاهلنا».

حنان شوقى

ترى الفنانة حنان شوقى أن السبب في وجود الكثير من الفنانين برغم من عكائهم الفنى الحافل، يعود الى عدد من المخرجين والمنتجين ممن لاينتقون فريق عملهم جيدا، حتى اختار أحد المنتجين صديقة له وهى ليست ممثلة لتشارك فى أحد الأعمال.

وأضافت فى تصريحات صحفية: «فى أوربا هناك شخص متخصص لاختيار فريق عمل أى فيلم أو مسلسل، ويختلف الوضع لدينا هنا بصورة سلبية عندما تجد المخرج يعترض على اسم فنان لم يظهر فى عمل فنى منذ بضع سنوات».

علا غانم

أما الفنانة علا رامى فترى أن لكل مخرج أو منتج وجهة نظر فى اختيار الفنانين المناسبين لعمله.

شمس

قالت الممثلة شمس، فى تصريحات صحفية، أنها تمر بأصعب مراحل حياتها الفنية، موضحة أنه لم يعرض عليها أي أعمال فنية خلال الفترة الماضية وهذا ما أبعدها عن الأضواء.

وأكدت شمس، انها وافقت علي المشاركة في بطولة أفلام سينمائية سيئة وضعيفة للغاية من اجل التواجد علي الساحة أملًا أن تعد لامجادها مرة أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة