إخماد حريق هائل شب في السوق التجاري بالمنوفية

الخميس، 06 أكتوبر 2016 11:35 ص
إخماد حريق هائل شب في السوق التجاري بالمنوفية
صورة ارشيفية
أسماء سالم

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على حريق بالسوق التجاري بالمنطقة الثالثة بمدينة السادات، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز شرطة السادات من إدارة الحماية المدنية، بنشوب حريق بكرفان بالسوق التجاري بالمنطقة السكنية الثالثة بمدينة السادات دائرة المركز.

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذي نشب بكرفان من الصاج بمساحة 10×2.5 × 3متر خاص بشركة مقاولات لاستصلاح الأراضي ورصف الطرق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بفضل سرعة الانتقال من السيطرة على الحريق وعدم امتداده لمحلات السوق التجاري المجاورة، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، والتلفيات احتراق (بعض الأخشاب وإطارات وفلاتر السيارات القديمة).

وبسؤال «ى. ر. م. م»، مدير وشريك بالشركة ومقيم محلة روح غربية، أفاد أن الكرفان بمثابة استراحة ويحتوي على بعض الأثاث -مقاعد ومكاتب ودورة مياه-، ورجح أن يكون سبب الحريق شرر من موقد الشاي، ولم يتهم أحدًا، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5552 إداري مركز السادات لسنة 2016، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة