فيديو.. حصاد المحترفين في الدوريات الأوروبية.. هذا الأسبوع

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:56 ص
فيديو.. حصاد المحترفين في الدوريات الأوروبية.. هذا الأسبوع
أمنية رمضان

انتهت مباريات المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية، في الأسبوع الجاري، واستطاع عدد منهم الظهور بمستويات رائعة للغاية، بعدما نجح لاعبين في التسجيل، بينما غاب الآخرين عن المشاركة.

وترصد «صوت الأمة» حصاد أسبوع محترفينا المصريين في السطور التالية:

1-أحمد حسن كوكا
تأهل فريق سبورتنج براجا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، إلى منافسات دور المجموعات في كأس الدوري البرتغالي، بعد المباراة التى جمعته أمس أمام اد أوليفرانس، والتى حسمها رفاق كوكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات المرحلة الثالثة لكأس دورى البرتغال.

وغاب «كوكا» عن المباراة حيث فضل المدرب إراحته لمباريات الدوري، خاصة أن الأولوية لمباريات الدورى ثم الكأس ثم فى النهاية كأس الدورى.


2-محمد صلاح
نجح محمد صلاح المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي، في قيادة فريقه نحو الفوز أمام نابولي،عن طريق إحراز هدف وصنع الأخر في «ديربي الشمس»، التى جمعتهما أمس، بملعب «سان باولو»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى «الكالتشيو».

وبذلك رفع «صلاح» رصيده من الأهداف إلى 4، ليجبر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، على اختياره كأفضل لاعب في المباراة، وحصل على أعلى تقييم بين لاعبي الفريق وهو 8.5-10.

3-عمر جابر
وفي الوتيرة ذاتها، فاز فريق بازل السويسري في المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر، بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره فريق «إف سي لوزيرين» ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري السويسري.

ولم يشارك عمر جابر وتواجد على مقاعد البدلاء طوال المباراة، حيث فضل مدربه فيتشر، عدم الإعتماد عليه في هذا اللقاء.

4- أحمد المحمدي
شارك أحمد المحمدي لاعب فريق هال سيتي والمنتخب الوطني، في مباراة فريقه أمس أمام بورنموث، والتي انتهب بهزيمة هال سيتي بـ6 أهداف مقابل هدف وحيد، بعد انتهاء مدة إيقافه عقب طره في مباراة ليفربول السابقة.

وعلى الرغم من هزيمة الفريق إلا ان ظهر «المحمدي» بأداء جيد وتألق طوال الـ90 دقيقة، وشن عدد من الهجمات على شباك منافسه، لكنه لم يستطع التسجيل.

5-رمضان صبحي
عاد رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي، إلى مسلسل عدم المشاركة في مباريات فريقه، حيث لم يشارك في مباراة أمس أمام سندرلاند، والتي انتهت بوز فريقه بهدفين دون رد.

وغاب رمضان عن قائمة البدلاء أيضًا، حيث فضل مديره الفني إراحته، على أمل الدفع به في المبارايات القادمة.

6- محمد النني
لم يظهر محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، ومنتخبنا الوطني، في مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي التي إنتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الإسبوع الثامن بـ«البريميرليج».

وتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء طوال المباراة، حيث فضل مدربه الفرنسي آرسين فينجر عدم الإعتماد عليه في هذا اللقاء.

7-تريزيجه
وعلى النقيض، شارك محمد ترزيزيجه لاعب فريق موسكورن البلجيكي ومنتخبنا الوطني، طوال المباراة أمام فريق جنك، وظهر بأداء متميز ودام تألقه في الـ90 دقيقة.

وساهم «تريزيجه» في تعادل فريقه عن طريق إحراز هدف عالمي في شباك المنافس من نصف الملعب، كما نجح في صناعة هدف أخر.

8- عمرو وردة
كما ساهم عمرو وردة لاعب النادي الأهلي السابق والمحترف بفريق بانيتوليكوس اليوناني حاليًا، في فوز فريقه أمس أمام كيركيري برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

وشارك «وردة» 76 دقيقة من المباراة ظهر خلالهم بأداء متميز، إلا أن قرر المدير الفني استبداله، لتغيير خطته إلى الدفاع فضلًا عن الهجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق