حارس البنك بعد إصابة تلميذ في المنيا: «مكنش قصدي»

السبت، 29 أكتوبر 2016 03:16 م
حارس البنك بعد إصابة تلميذ في المنيا: «مكنش قصدي»
اللواء محمود عفيفي
محمد المنياوي

قال اللواء محمود عفيفي، مدير المباحث الجنائية بأمن المنيا، بإنه تم القبض على حارس بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية جريس بمركز أبوقرقاص، ويُدعى «فرج الله عبد الحميد أحمد بدوي»، 47 عامًا، حارس خاص ببنك التنمية والائتمان الزراعي، وجارٍ التحقيق معه بعد ضبط السلاح المستخدم في الحادث، وهو عبارة عن طبنجة 9 مم مرخصة بقصد الدفاع عن النفس وحراسة البنك.

وأشار «عفيفي» إلى أن المتهم في أقواله الأولية قال إن طلاب المدرسة يتحرشون به بشكل يومي ومستمر، وفى حيلة منه لإبعاد الطلاب عن سور المدرسة الملاصق للبنك، أطلق طلقة نارية لإرهابهم، وإبعادهم عن سور البنك، إلا أن الطلقة استقرت في الفخذ الأيسر لطالب بالصف السادس الابتدائى، ويُدعى «أحمد صالح»، 12 عامًا، وتم نقله إلى المستشفى العام بأبو قرقاص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المدرسة وتم تطويق المدرسة وبنك التنمية، بكردون أمني؛ لمنع دخول أولياء الأمور المدرسة، والتعدي على المدرسين، كما يجرى حاليًا استجواب مدير المدرسة وبعض المدرسين لمعرفة ملابسات الواقعة، وما إذا كانت ثمة خلافات بين حارس البنك وولى أمر التلميذ المصاب من عدمه.

وشكلت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، لجنة لمتابعة حالة التلميذ المصاب ومعرفة ملابسات الحادث، والتحقيق في الأقوال التي وردت على لسان حارس البنك ومدى تأمين المدرسة والحفاظ على الطلاب من الحوادث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة