اليونايتد يفوز على فينورد برباعية

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 12:50 ص
اليونايتد يفوز على فينورد برباعية
صورة أرشيفية


تألق واين روني وقاد فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز على فينورد الهولندي بأربعة أهداف دون رد بعدما سجل هدفا وصنع الآخر خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب "أولد ترافورد" في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولى.

وجاء هدف التقدم في الدقيقة 35 من الشوط الأول بعدما مرر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كرة بينية الى روني داخل المنطقة، وتقدم على مدافع فينورد ليضع الكرة بمهارة من فوق الحارس نيكولاي يورجنسن.

ووضع هذا الهدف قائد المنتخب الإنجليزي في صدارة ترتيب هدافي "الشياطين الحمر" في البطولات الأوروبية برصيد 39 هدفا وبفارق هدف وحيد أمام المهاجم الهولندي السابق للفريق رود فان نيستلروي.

جاء هدف التعزيز في الدقيقة 70 بأقدام الإسباني خوان ماتا بعد هجمة جماعية بدأت من إبراهيموفيتش الذي مرر كرة داخل المنطقة لروني ليمرر الى ماتا الذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة داخل الشباك.

وجاء الدور على إبراهيموفيتش ليسجل في الدقيقة 75 بعد لعبة مشتركة مع ماركوس راشفورد لتنتهي الكرة عند المهاجم السويدي داخل المنطقة بمحاذاة المرمى ليمرر كرة عرضية قوية اصطدمت بقدم الحارس يورجنسن وسكنت الشباك.

اختتم البديل جيسي لينجارد الرباعية في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بتسديدة يسارية مقوسة من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى فينورد.

وتقدم المان يونايتد للمركز الثاني بعدما رفع رصيده لـ9 نقاط، بفارق نقطة خلف المتصدر فنربخشه التركي، ليصل الى دور الـ32.

في المقابل، تجمد رصيد فينورد عند 7 نقاط في المركز الثالث، بينما يقبع الفريق الأوكراني في قاع الترتيب بنقطتين.

وكانت هذه الجولة قد افتتحت بفوز فنربخشه على زوليا لوهانسك الأوكراني بهدفين نظيفين.

وفي الجولة الأخيرة، سيرحل المان يونايتد لمواجهة زوليا الأوكراني ويكفيه التعادل فقط من أجل اقتناص بطاقة العبور، فيما سيصطدم فينورد بضيفه بشكتاش وعينه على الفوز بفارق أكثر من هدف للتفوق في المواجهات المباشرة بينهما ومن ثم التواجد في الدور التالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق