«باسل الصباح» للسيارات ينظم بطولة الكويت للدراجات الرباعية الجمعة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 01:04 م
«باسل الصباح» للسيارات ينظم بطولة الكويت للدراجات الرباعية الجمعة

ينظم نادي «باسل السالم الصباح» لسباق السيارات والدراجات النارية بعد غد الجمعة بطولة الكويت لل«ايه.تي.في» للدراجات الرباعية على حلبة النادي الواقعة على الدائري السابع باتجاه الجهراء.

وقال المدير العام للنادي سيف المطيري في تصريحات اليوم الأربعاء، إن النادي يطمح من خلال إقامة الجولة الأولى من هذه البطولة إلى جذب الشباب المحب لرياضة الدراجات النارية الرملية وخلق شعبية لهذه الرياضة.

وأعرب المطيري عن ثقته بظهور الشباب بالصورة اللائقة والمنشودة لما يمتلكونه من مهارات عالية تؤهلهم للمشاركة في أقوى البطولات المحلية والإقليمية وتقديم أفضل المستويات.

وأشار إلى أن تجمع المتسابقين في الحلبة يكون يوم الجمعة في الثالثة عصرا على أن تنطلق البطولة في الرابعة بعد العصر.

وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي وكل من الهيئة العامة للرياضة ممثلة بقطاع الرياضة للجميع ووزارة الدولة لشؤون الشباب في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب.

ووصف المطيري هذا التعاون ب«البناء والفعال» الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة.

وأعرب عن أمله بأن يحقق هذا التعاون مع الجهات الرسمية الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة.

وتمنى المطيري السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق