«لقاء» تكشف سر ذهابها لمعسكر «عبد المنصف».. مع «ثلاثي ضوضاء الحياة‎»

الأحد، 25 ديسمبر 2016 04:00 م
«لقاء» تكشف سر ذهابها لمعسكر «عبد المنصف».. مع «ثلاثي ضوضاء الحياة‎»


حلت النجمة لقاء الخميسي، ضيفة على «ثلاثي ضوضاء الحياة» مينا وميزو وتركي، لتضيء شاشة قناة الحياة بـكوميديا ساحرة مساء أمس.

وقدم مينا «استاند أب كوميدي» عن الشهرة، قائلا إنه منذ ولادة الطفل وهو يصرخ من أجل لفت الانتباه، وحكى موقفًا تعرض له في بداية البرنامج، حيث كان يحضر حفلا غنائيا للنجم عمرو دياب، وتعرف عليه احد المعجبين وأظهر مينا دهشته وفرحته، وطلب من المعجب أن ياخد صورة معه.

وقدم «تركي» أغنية ساخرة تقول كلماتها: «مشهور مشهور إزاى تبقى مشهور صور فيديو بالتاب إرغي وقول أي هباب نزله على السناب أو على اليوتيوب».

وقدم ميزو ومينا تحت هاشتاج ثلاثي ضوضاء الحياة، نشرة البرنامج المميزة، وشملت تقريرا خاصا من الشارع، سأل تركي خلاله البنات والشباب: أيهما أفضل.. الشهرة ولا الفلوس؟ وجاءت معظم الإجابات «الفلوس».

وتضمنت النشرة خبر زواج الفنانة داليا البحيري، وعلق مينا بأن البرنامج «وشه حلو»، موضحا أنه بعد زيارة حسن الرداد للبرنامج تزوج من إيمي سمير غانم، وبعد زيارة داليا تزوجت، وجاء الخبر الثاني عن هواء نقي من نيوزولندا يباع للصين، وعلق تركي: «بيبعولهم الهوا في أزايز».

الخبر الأخير في النشرة كان تصريحا لوزير التعليم: «عندنا وظائف كتيرة ومش لاقيين حد يشتغلها» وعلق مينا ساخرا: «هو الكلام عليه فلوس»

النجمة لقاء الخميسي، ضيفة البرنامج، تحدثت عن حبها الشديد لوالدها الراحل، ورفضها للزواج أثناء حياته، وكيف تغير موقفها بعد رحيله، حيث تعرفت على الكابتن «عبد المنصف» وفي أقل من 40 يوما تزوجا، وكشفت أنها تعاني من فوبيا المرتفعات والأماكن المغلقه وفوبيا العفاريت.

واعتبرت أن سر نجاح مسلسل «راجل وست ستات» كونه مسلسلا أسريا، وقالت إنها تعرضت للضرب في مسلسل «الزوجة الرابعة» من مصطفى شعبان، وكشفت لقاء أن المشهد كان ارتجاليا ولا يوجد في النص ضرب، لكن مصطفى اندمج، ليخرج المشهد كواحد من أنجح مشاهد العمل.

واعترفت لقاء أنها رومانسية جدا بعكس الكابتن عبد المنصف، وذكرت أنها عندما سمعت ألبوم حسام حبيب، قررت الذهاب إلى معسكر فريقه في الساعة الثانية بعد منتصف الليل لتعبر عن حبها لزوجها، وعندما وصلت المعسكر اتصلت به قائلة «أنا تحت انزل» فرد عليها: «روحي يا لقاء أنا عاوزة أنام».

واختتمت لقاء برنامج ثلاثي ضوضاء الحياة بأغنية «ليه يا قلبي ليه للمطربة الراحلة فايزة أحمد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق