محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات قرية الروضة (صور)

الأحد، 25 ديسمبر 2016 05:47 م
محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات قرية الروضة (صور)
شيرين شلتوت

عقد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلي وأهالي قرية "الروضة" التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بحضور محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد، والسيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، والنائب عصام منسي عضو مجلس النواب، والمقدم محمد فاروق المستشار العسكري للمحافظة.

وتم مناقشة عدد من المشكلات والقضايا الجماهيرية للقرية وتوابعها والتي شملت الموافقة على دراسة إمكانية تخصيص قطعة أرض لانشاء مقابر جديدة للقرية وإدراج القرية ضمن خطة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لهذا العام.

كما تم خلال اللقاء الموافقة على اتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة للتوسعات في مدرستي القرية الابتدائية والإعدادية لاستيعاب الكثافة الطلابية لأبناء القرية وتوابعها.

وتم استعراض ومناقشة مشكلة مصرف نوارة وتطهير المصارف الزراعية لمعالجة ارتفاع منسوب المياه في الأراضي الزراعية والموافقة على رفع كفاءة شبكة الكهرباء والمحولات الخاصة بالقرية لمواجهة زيادة الأحمال.


وفي ختام اللقاء أكد المحافظ أن تلبية مطالب واحتياجات مواطني القطاع الريفي وقرى المحافظة تأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق