السجن المشدد 15 عاما لطالب قتل زميله بعد علاقة شاذة بينهما بأسيوط

الأربعاء، 04 يناير 2017 04:06 م
السجن المشدد 15 عاما لطالب قتل زميله بعد علاقة شاذة بينهما بأسيوط
ارشيفية
سحر فاروق الحمداني

عاقبت محكمة الطفل بأسيوط، الدائرة السادسة الطالب «أحمد. خ. ع. ع»، بالصف الأول الثانوي، بالسجن المشدد 15 عامًا على خلفية قيامه بقتل زميله بنفس المدرسة «عادل. ع. ع»، 17 عامًا، بعد قيامه بتصوير أثناء إقامة علاقة جنسية شاذة بينهما، والمحرر عنها القضية رقم 21 لسنة 2016 جنايات الطفل بأسيوط.

تعود أحداث الواقعة إلى العثور على جثة طافية بترعة نجع حمادي الغربية على طريق عرب المدابغ، يرتدي ترنج رمادي اللون، داخل جوالين من البلاستيك، يظهر منهما الأقدام في حالة تورم والرأس متحللة بالكامل، وبالمعاينة تبين أن الجثة لطالب بالثانوية العامة، ومحرر محضر بتغيبه بقسم شرطة أبوتيج في 4 أكتوبر سنة 2015.

تم تشكيل فريق عمل من البحث الجنائي وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبو تيج وفرع البحث الجنائي بالجنوب تحديد مرتكب الواقعة وهو «أحمد. خ. ع. ع»، ‏طالب بالصف الثاني الثانوي الزراعي، ‏16 عامًا، ومقيم غرب السكة الحديد، دائرة قسم أبو تيج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب قيام المجني عليه بتصويره حال قيامه بممارسة الشذوذ معه.

وبعرضه على النيابة اعترف خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة، وأن هناك علاقة شذوذ بينهما، ‏وأنه يوم الواقعة كانا مع بعضهما فى غرفة مهجورة غرب سكة حديد أبو تيج، وتلاحظ له أن صديقه يصور العلاقة بينهما عن طريق الموبايل، فطلب منه الموبايل لحذف الصور، إلا أنه رفض، فغافله ووجه إليه عدة ضربات بحجر كان أعده لذلك الغرض حتى تأكد من مقتله، ووضعه داخل أجلوه من البلاستيك ونقله بواسطة عربة يد «برويته» خاصة بأحد جيرانه، وألقاه في الترعة أعاد العربة لاصحابه وتخلص من الهاتف المحمول في الترعة ودل على حذاء المجني عليه «شبشب» وعليه اثار الدماء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق