«بوجبا»: فخور بـ«جريزمان» بعد ترشيحه لجائزة أحسن لاعب

الجمعة، 06 يناير 2017 06:25 م
«بوجبا»: فخور بـ«جريزمان» بعد ترشيحه لجائزة أحسن لاعب
الفرنسي بول بوجبا


قال الفرنسي بول بوجبا، نجم نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، إنه فخور جدًا بمواطنه أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد، بعد ترشيحه لجائزة أحسن لاعب، جنبًا إلى جنب مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسى.

وقال بوجبا، اللاعب الأغلى في العالم، في حديث خاص للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا. كوم»: «أنا فخور جدًا به. أنا أعرف ما عاشه وما مر به. عندما وصل إلى أتلتيكو مدريد في السنة الأولى، لم يكن يلعب كثيرًا. فقد كان يجلس على مقاعد البدلاء. تحدث معي حينها وأخبرني بأنه يشعر بالإحباط وأن الأمر كان صعبًا بالنسبة له لأنه لم يكن يلعب بانتظام. وبعد ذلك واصل العمل بجد، والآن ها هو بين المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب. أنا سعيد جدًا لأجله، وخصوصًا لرؤية لاعب فرنسي يبلي البلاء الحسن بهذا الشكل. أصبح بالإمكان رؤية اللاعبين الفرنسيين يعودون إلى الأساسيات، تمامًا مثل أسلافنا».

وأضاف بوجبا: «أعتقد أنه يتميز أساسًا بقدرته على إنهاء الهجمات. لم يكن هدافًا من قبل ولكنه الآن يسجل العديد من الأهداف. إنه ذكي جدًا ويلعب بجسده. صحيح أنه لا يملك قامة كبيرة، لكنه سريع ورشيق ويسجل الأهداف، وهو ما يجعل من جريزمان ذلك اللاعب الرائع الذي نعرفه اليوم».

وفيما يتعلق بجريزمان وراء الكواليس، قال بوجبا «إنه واحد من اللاعبين الأكثر تسلية ومرحًا على الإطلاق من بين الذين التقيت بهم ولعبت معهم. إنه شخص يستمتع دائمًا في التدريبات. إنه يعمل بجد ولكنه لا ينسى المتعة، لأن كرة القدم لعبة في نهاية المطاف. نحن نمرح ونستمتع فيما بيننا. في بعض الأحيان يقف في المرمى ويقوم ببعض التصديات المذهلة، وأحيانًا أخرى يتصرف كما لو كان ديدييه دروجبا، ويُبقي الكرة في الأعلى».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة