رسميا.. «تريكة» ينضم إلى فريق المنيا

الثلاثاء، 10 يناير 2017 04:23 م
رسميا.. «تريكة» ينضم إلى فريق المنيا
«تريكة» ينضم إلى فريق المنيا
فريدة كساب

أنهى مسئولو مجلس إدارة نادى المنيا، برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوي، إجراءات قيد صانع الألعاب الجديد محمود شعبان «تريكة»، المنضم حديثا للفريق قادما من صفوف النصر للتعدين.

وأعلن الجهاز الفنى للفريق بقيادة شديد قناوي، عبر المركز الإعلامي لنادي المنيا، أنه تم قيد محمود شعبان «تريكة» رسميا فى قائمة الفريق بعد انتهاء تسجيله باتحاد الكرة ليكون رسميا ضمن قائمة الفريق ويحق له المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق في القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويسعى الجهاز الفني للمنيا بقيادة شديد قناوي لتجهيز «تريكة» للحاق بمباراة تليفونات بني سويف المرتقبة في الجولة 15 من الممتاز (ب) في الجولة المقبلة.

ويعد «تريكة» من أبرز اللاعبين بالصعيد وهو صانع ألعاب يتميز بالمهارات العالية، وسبق له المشاركة في إنجاز صعود المنيا للممتاز والمشاركة مع الفريق في الممتاز كما شارك مع النصر للتعدين هذا الموسم في الممتاز.

كان «تريكة» قد وقع على عقود الانضمام لنادي المنيا بعدما أقنعه المستشار أحمد مر نائب رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، بالعودة والتوقيع منذ أيام لدعم صفوف الفريق ضمن الصفقات الشتوية التي يجريها الفريق لدعم الصفوف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق