ليندسي لوهان تتحول إلى «شيطان هوليوود» بسبب «الإسلام»

الإثنين، 16 يناير 2017 01:46 م
ليندسي لوهان تتحول إلى «شيطان هوليوود» بسبب «الإسلام»
الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان
بيشوي رمزي

حالة من الجدل تدور بين الحين والآخر حول الممثلة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان، خاصة في ظل ما يثار حول قرارها اعتناقها الإسلام، إلا أن الأمر ما زال غير مؤكد حتى الآن.

بدأت القصة مع ظهور الممثلة الأمريكية بينما كانت تحمل نسخة من القرآن في مدينة نيويورك الأمريكية في صيف 2014، حيث التقطتها العديد من الكاميرات لتثور ضجة كبيرة ما زالت أصداؤها مستمرة حتى الآن.

كانت «ليندسي» قد قالت في تصريحات صحفية لصحيفة «الصن» البريطانية، إن المسألة بدأت معها بدراسة الدين الإسلامي وذلك لإرضاء فضولها الفكري وطبيعتها الروحية، موضحة أنها شخصية تميل بقوة نحو الروحانيات، ولديها استعداد كبير للتعلم.

إلا أن مسألة إسلام ليندس يلوهان ثارت من جديد مؤخرا، وذلك بعد حذفها جميع الصور المتعلقة بها من حسابها على موقع «إنستجرام»، ثم قامت بتحية متابعيها بقولها «عليكم السلام»، وهو الأمر الذي دفع عددا كبيرا من مسلمي العالم إلى تهنئتها بالتحول إلى الدين الإسلامي.

الممثلة الأمريكية الشهيرة قضت أوقاتا طويلة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا خلال العام الماضي، حيث كانت مهتمة كثيرا بشئون اللاجئين، كما أنها ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية التركية لتتحدث عن تجربتها مع دراسة الدين الإسلامي.

تقول ليندسي، خلال استضافتها بالبرنامج، إنها عانت كثيرًا في الولايات المتحدة منذ أن ظهرت ممسكة بنسخة من القرآن، موضحة أنهم «يتعاملون معي وكأني شيطان منذ ذلك الحين، فقد أصبحت شخصًا سيئًا لمجرد أنني أمسكت بالقرآن».

وأضافت أن قصتها مع القرآن جاءت من جراء علاقتها بأصدقاء سعوديين يعيشون في العاصمة البريطانية لندن، موضحة أن أحد هؤلاء الأصدقاء هو الذي أعطاها نسخة من القرآن بسبب إحساسه برغبتها في المعرفة والتعلم.

وأوضحت أنها قررت أن تترك الولايات المتحدة منذ ذلك الحين لتعيش في لندن، حيث إنها لم تشعر بالأمان داخل بلدها، مؤكدة أن معرفة الإسلام والتبحر فيه هو إرادتها والتي ينبغي احترامها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق