برلماني يطالب بإغلاق برنامج «عيون الشعب»

الخميس، 19 يناير 2017 03:03 م
برلماني يطالب بإغلاق برنامج «عيون الشعب»
النائب رياض عبد الستار
محمد عودة

تقدم النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب «المصريين الأحرار» بدائرة «ملوي» في محافظة المنيا، ببيان للمُهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والإعلامية صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بشأن خطورة بث برنامج «عيون الشعب»، على «قناة الصعيد» القناة السابعة، والتي تبث من محافظة المنيا، على المجتمع المصري.

واستطرد نائب المصريين الأحرار، قائلًا: «خطورة ذلك البرنامج في تعزيز انتشار الجريمة بين أبناء المجتمع المصري، وكيفية خروج المُجرمين والقتلة، وافلاتهم من العقاب، وخلق حالة احتقان وزيادة الخصومات الثأرية بين المجتمع المصري، نظرًا لتناوله الجرائم التي تحدث في الصعيد بشكل مُثير».

وطالب «عبد الستار»، بإلغاء بث هذا البرنامج الذي يؤثر بالسلب على أبناء الشعب المصري ويدعم الجريمة، وذلك لخطورة هذا البرنامج على الأجيال القادمة، وأبناءنا من الشعب المصري.

يُذكر أن برنامج «عيون الشعب»، المُذاع على «قناة الصعيد»، يتناول الجرائم التي تحدث في صعيد مصر، بشكل مُثير، مما قد يؤدي إلى تأجج عواطف المواطنين، وبخاصة المكلومين منهم، أو من فقدوا أحد ذويهم في إحدى جرائم القتل، بالإضافة لتناسي العادات والتقاليد القائمة في صعيد مصر، وعدم احترامها، خاصة وأن بعض هذه الجرائم تخص الشرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق