«الغضبان»: «مميش» يدعم النادي المصري بـ 5 ملايين جنيه

الأحد، 05 فبراير 2017 03:37 م
«الغضبان»: «مميش» يدعم النادي المصري بـ 5 ملايين جنيه
محافظ بورسعيد و الفريق مهاب مميش
نيرمين الزهار

أعلن اللواء عادل الغضبان؛ محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، عن موافقة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، على دعم النادي المصري، بمبلغ 5 ملايين جنيه، وذلك استجابة لطلب النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس النواب في العديد من الموضوعات التي تهم المواطنيين.

وأكد المحافظ أن الفريق مهاب، وافق على الفور على دعم النادي، حيث يعد النادي المصري أحد أكبر الأندية الجماهيرية بالمحافظة، ويمثل الكثير لأهالي بورسعيد، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها على مدار عاميين، وأثمرت عن مشاركتة في البطولة الكونفدرالية.

وأشاد محافظ بورسعيد، بالاستجابة الفورية للفريق مهاب مميش على قيام هيئة قناة السويس، بتحمل رفع كفاءة وصيانة نادي الحرية للمعاقيين، حيث كلف سيادته إدارة الإشغال بالهيئة، بالبدء في التنفيذ، ليكون جاهز للافتتاح خلال شهر إبريل.

وأثني المحافظ على استمرار الدعم الذي تقدمه هيئة قناة السويس لمحافظة بورسعيد، في كافة المجالات الصحية والرياضية والاجتماعية والاقتصادية، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بالمحافظة بحضور الفريق مهاب مميش، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأجهزة التنفيذية، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، وممثلي الأحزاب، وقطاعات مختلفة من الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق