محافظ بورسعيد: انتهاء مرافق المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي

السبت، 11 فبراير 2017 03:32 م
محافظ بورسعيد: انتهاء مرافق المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي
المرحلة الاولى للإسكان الأجتماعى
نيرمين الزهار

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن الانتهاء من توصيل جميع المرافق العامة إلى المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي «مشروع الإمارات»، لعدد 168 عمارة تضم 4032، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الكهرباء والصرف الصحي والمياه ويجرى الأن أعمال رصف الطرق المودية إلى المشروع.


جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان لمشروع الاسكان الإماراتي رافقة خلال الجولة المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء ومساعد المحافظ ومديري المديريات.

وأضاف محافظ بورسعيد أن المشروع جاهز تماما للتسليم، مشيرا إلى أنه سيتم أداء صلاة الجمعة بمسجد الحي الاماراتي يوم الجمعة القادم ويسع لأكثر من 1000 مصلي وتم تصميمه بصورة رائعة لتليق بسكان المنطقة، هذا بجانب مجمع الخدمات ونقطة شرطة ومركز شباب.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن هناك شركة أمن خاصة سوف تتولى تأمين المنطقة لبث الاطمئنان في نفوس المقيمين، متابعا:«هدفنا توفير كافة سبل الراحة للمقيمين في المشروع»، مشيرا إلى أن ذلك المشروع يعد من المشروعات النموذجية المتكاملة التي تم تصميمها وتطيبها على أعلى مستوى وخلال الأيام القادمة سوف يتم البدء في تسليم الوحدات السكنية.

وأكد الغضبان أن منطقة القابوطي سوف يشهد إقامة أرقى وأكبر كورنيش على قناة الاتصال، مشيرا إلى أن هذه المنطقة ستضاهي حي الشرق وتكون مزارا سياحيا في خلال مدة بسيطة سوف تتغير معالم المنطقة تماما.

وأشار الغطبان، إلى أنه سيتم وضع ميادين على أعلى مستوى في مداخل المشروع، موضحا أن الحي الإماراتي هو بداية مدينة بورسعيد الجديدة، ومن المقرر أن يتم افتتاح محور 30 يونيو في شهر إبريل، فمنطقة جنوب بورسعيد التي تضم المرحلة الأولى والثانية والثالثة للإسكان الاجتماعي ستكون منطقة جذب بفضل المشروعات التنموية الكبرى التي ستتم فيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق