إنتر ميلان يتألق في الدوري الإيطالي ويقفز للمركز الرابع

الأحد، 12 فبراير 2017 07:30 م
إنتر ميلان يتألق في الدوري الإيطالي ويقفز للمركز الرابع
إنتر ميلان
أحمد سمير

احتل إنتر ميلان المركز الرابع مؤقتا بالفوز على ضيفه إمبولي بثنائية نظيفة في الجولة الـ24 من الدورى الإيطالي «الكالتشيو» لكرة القدم بالمباراه التي أقيمت على ملعب «جيوزيبي مياتزا».

وأحرز هدفي الفوز لـ «نيراتزوري» كل من إيدر مارتينيز في الدقيقة 14 وأنطونيو كاندريفا في الشوط الثاني بالدقيقة 54.

وبهذا الانتصار رفع الإنتر رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع ليتراجع لاتسيو الذي سيستضيف ميلان غدا إلى المركز السادس، فيما تجمد إمبولي عند 22 نقطة في المرتبة الـ17.

تورينو
وفي ذات السياق، نجح تورينو في تحقيق الفوز على ضيفه بيسكارا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وتمكن الـ«تورو» من تسجيل ثلاثة أهداف بعد مرور ربع ساعة فقط على بداية الشوط الأول بواسطة ياجو فالكي بالدقيقة الثانية، وأرليند أيتي بالدقيقة التاسعة وأندريا بيلوتي في الدقيقة 15.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف أصحاب الأرض هدفين بالدقيقة 53، عبر آدم لياييتش وبيلوتي بالدقيقة 61، فيما جاء أهداف الضيوف في الدقيقة 73 بهدف ذاتي أحرزه أيتي في شباكه وأحمد بن علي بهدفين في الدقيقة 75، والدقيقة 83.

بهذا الانتصار رفع تورينو رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع فيما واصل بيسكارا تذيله للمسابقة بتسع نقاط فقط.

أتلانتا
كما تمكن أتالانتا من تحقيق الفوز خارج الديار على مضيفه باليرمو بثلاثة أهداف لواحد، حيث افتتح أندريا كونتي التسجيل في الدقيقة 19، وأضاف اليخاندرو جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 25، إلا أن افايلو شوفيف قلص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 41، ولكن بريان كريستانتي عاد ليوسع الفارق مجددا في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز أصبح أتالانتا في المركز الخامس برصيد بـ45 نقطة بينما تجمد باليرمو عند 14 نقطة في المرتبة الـ18.

كييفو فيرونا
فيما عاد كييفو فيرونا إلى درب الانتصارات مجددا، بعدما فاز خارج الديار على ساسولو بثلاثة أهداف لواحد، وذلك بفضل تألق اللاعب روبرتو إنجليسي الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائف 39، و56، و67، مع العلم بأنه أهدر ركلة جزاء، فيما سجل لأصحاب الأرض اللاعب اليساندرو ماتري في الدقيقة 24.

وبهذا الفوز رفع الضيوف رصيدهم إلى 32 نقطة في منتصف الجدول، بينما تجمد ساسولو عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق