إبراهيم حسن: الحكم وراء خسارة المصري أمام بطل نيجيريا

الأحد، 12 فبراير 2017 10:12 م
إبراهيم حسن: الحكم وراء خسارة المصري أمام بطل نيجيريا
إبراهيم حسن
أحمد سمير

عبر إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادى المصري البورسعيدي عن رضائه، بعد خسارة فريقه أمام إيفياني أوبا النيجيري في دور الـ64 بالكونفدرالية الأفريقية بهدف نظيف، خاصة أن الفريق واجه صعوبات كثيرة منها أرضية الملعب ودرجة الحرارة والرطوبة العالية جدًا بجانب تحامل الحكم الجامبي ماودو جالو على الفريق طوال الـ90 دقيقة.

وأضاف مدير الكرة بالنادى المصري، قائلا: «إن التقارير التي وصلتنا عن فريق إيفياني كانت غير حقيقة وعندما شاهدنا فيديوهات الفريق في المباريات الأخيرة كانت تدل على أنه فريق قوي وسيرهقنا جدًا وهذا ما كان واضحًا في ملعب المباراة».

وأكد إبراهيم حسن، أن قرارات حكم اللقاء أثرت على فريقه وأهدرت فرصة التقدم مرتين عن طريق أحمد جمعة وأحمد شكري، مشيرًا إلى أن الحكم الجامبي ماودو كانت قراراته جميعها في اتجاه واحد.

وأشاد ابراهيم حسن، بمستوى حارسه أحمد بوسكا خلال لقاء اليوم، حيث استطاع الحارس انقاذ مرماه من عدة أهداف محققة، وبمستوى لاعبيه في ظل مشاقة السفر وسوء الأحوال الجوية، موكدا أن الهزيمة بهدف نظيف من الممكن أن تعوض في مباراة الذهاب الذي تمناها أن تكون داخل بورسعيد وذلك لمساندة جماهير المصرى لفريقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة